نقطة واحدة تفصل الترجي عن التتويج بلقب الدوري

نقطة واحدة تفصل الترجي عن التتويج بلقب الدوري

تونس – أصبح الترجي على بعد نقطة واحدة من التتويج بلقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه خارج ملعبه على قوافل قفصة 2-0 الأربعاء في المرحلة 27 من المسابقة.

ورفع الفوز الذي حققه الترجي بفضل ثنائية المهاجم أحمد العكايشي في الدقيقة 18 ولاعب الوسط إيهاب المساكني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء رصيد الفريق المتصدر إلى 62 نقطة متقدما بفارق تسع نقاط على الصفاقسي ملاحقه المباشر قبل ثلاث جولات من الوصول لخط النهاية.

وقد يحتفل الترجي بالتتويج بلقب الدوري للمرة 25 في تاريخه مع جماهيره عندما يستضيف الاتحاد المنستيري في الجولة 28 الأحد المقبل.

وعزز الصفاقسي حامل اللقب موقعه في المركز الثاني المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا العام المقبل بعد أن سحق ضيفه قرمبالية الرياضية المهدد بالعودة لدوري الظل بثلاثية.

وتقدم علي المعلول للصفاقسي بعد تسع دقائق من بداية اللقاء قبل ان يحرز فخر الدين بن يوسف هدفين في الدقائق الخمس الأخيرة للمباراة.

ورفع الصفاقسي رصيده إلى 53 نقطة ليحكم قبضته على مركز الوصافة، بينما زادت معاناة قرمبالية الرياضية الذي تجمد رصيده عند 25 نقطة في القاع.

واستمر الصراع بين النجم الساحلي والأفريقي على المركز الثالث المؤهل للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي بعد فوزهما على الأولمبي الباجي والملعب التونسي اللذين يواجهان شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وفاز النجم الساحلي خارج ملعبه على الأولمبي الباجي 2-1 بينما عاد الأفريقي لطريق الانتصارات بالتغلب على الملعب التونسي 3-2 في مباراة مثيرة.

وافتتح الغيني الخليل بانجورا التسجيل للنجم الساحلي في الدقيقة 19 وعزز الجزائري بغداد بونجاح تقدمه قبل أن يقلص نبيل الميساوي الفارق للفريق صاحب الأرض قبل دقيقة من نهاية اللقاء.

ووضع زهير الذوادي الأفريقي في المقدمة في الدقيقة 20 وأضاف مهدي الوذرفي الهدف الثاني لفريقه بعد دقيقتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث