العين يتعادل مع الاتحاد ويتأهل كمتصدر لمجموعته الآسيوية

العين يتعادل مع الاتحاد ويتأهل كمتصدر لمجموعته الآسيوية

أبوظبي – تعادل العين الإماراتي 1-1 مع ضيفه الاتحاد السعودي ليحتفظ بصدارة مجموعته الثلاثاء، بعدما ضمن الفريقان التأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال آسيا لكرة القدم في وقت سابق.

ومع ختام دور المجموعات بقي العين في صدارة المجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة متقدما بنقطة واحدة على الاتحاد صاحب المركز الثاني.

وتقدم العين بهدف بعد ركلة ركنية نفذها عمر عبد الرحمن (عموري) ووضعها منصور شراحيلي لاعب الاتحاد بضربة رأس بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 21.

وبدا أن العين سيكرر تفوقه على الاتحاد بعد فوزه ذهابا 3-1 لكن عموري ارتكب خطأ أسفر عن ركلة جزاء. ونفذ عبد الرحمن الغامدي الركلة بنجاح في الدقيقة 36.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، توغل المغربي ياسين الغناسي من اليمين وأرسل كرة الى عموري الذي سددها مباشرة فوق العارضة.

كما مرر عموري العائد مؤخراً من الإصابة كرة نحو المندفع أسامواه جيان لكن مهاجم منتخب غانا أخفق في تسجيل هدف الفوز للعين.

واختتم لخويا بطل قطر مشواره في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه 1-0 خارج أرضه على تراكتور سازي الإيراني.

وخرج لخويا وتراكتور من البطولة قبل هذه الجولة بعدما انتزع العين الإماراتي والاتحاد السعودي أول مركزين في المجموعة الثالثة.

وتوقفت مباراة لخويا مع تراكتور لنحو نصف ساعة في الشوط الثاني بسبب تساقط الثلوج.

لكن بعد استئناف اللعب احتسبت ركلة جزاء للخويا بعد ارتكاب خطأ ضد التونسي يوسف المساكني. ونفذ الجزائري مجيد بوقرة الركلة بنجاح قبل نحو عشرين دقيقة من نهاية اللقاء.

واحتل لخويا المركز الثالث بسبع نقاط متقدماً بنقطتين على تراكتور فريق الذيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث