الجزيرة المتصدر لن يخدعه تعثر الاستقلال

الجزيرة المتصدر لن يخدعه تعثر الاستقلال

طهران – سيدافع الجزيرة خارج أرضه عن انتصاريه في المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم حين يلعب في ضيافة الاستقلال في طهران، الثلاثاء، لكن مدربه والتر زينغا حذر من الاستهانة بالمنافس الإيراني الذي خسر مرتين حتى الآن.

غير أن زينغا حارس إيطاليا السابق قال في مؤتمر صحفي الإثنين إن فريقه الإماراتي مستعد جيداً للمواجهة بعد فوزه خارج أرضه في مباراتين متتاليتين أمام الشباب السعودي والظفرة في دوري الأبطال وفي كأس المحترفين الإماراتي.

وقال زينغا: “المباراة ضد الاستقلال مهمة للغاية والحصول على نقاطها الكاملة بمثابة دفعة قوية نحو تحقيق هدف التأهل للدور التالي.”

وأضاف: “الجزيرة يحترم الاستقلال ويعرف جيداً أن نتائجه في الجولتين الماضيتين وخسارته أمام كل من الشباب السعودي والريان القطري (في أول جولتين) لا تعني أنه فريق سهل المنال.. الاستقلال كان يؤدي بشكل جيد ويصل لمرمى المنافس لكنهم كانوا يفتقدون لترجمة سيطرتهم تلك لأهداف.”

وفي مقابل انتصاري الجزيرة على الريان القطري والشباب خسر الاستقلال أمام نفس الفريقين ليتذيل الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

وإن لعب الاستقلال مهاجماً مثلما يتوقع زينغا فإن المدرب الإيطالي سيكون مستعداً للتعامل مع هذا السيناريو.

وتابع: “أعلم جيداً أن الاستقلال سيلعب منذ بداية المباراة بشكل قوي وباندفاع هجومي لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات الجزيرة ويخرجه من أجواء المباراة ويسهل من مهمتهم هم في حسم النتيجة” مؤكداً أن فريقه مستعد للتعامل مع هذا السيناريو بالشكل المطلوب.

وأضاف: “المباريات القوية التي خاضها الجزيرة خلال الفترة الزمنية الضيقة الماضية خارج ملعبه أمام كل من الشباب السعودي في دوري أبطال آسيا والظفرة في كأس المحترفين الإماراتي تدخل ضمن تحضيرات الفريق لهذه المباراة.. نتطلع لأن يعود الفريق إلى أبوظبي بنتيجة إيجابية من مباراة الثلاثاء الصعبة.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث