عادل تاعرابت يطالب بتصحيح الأوضاع في المنتخب المغربي

عادل تاعرابت يطالب بتصحيح الأوضاع في المنتخب المغربي
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

وصف نجم آسي ميلان الجديد عادل تاعرابت المواجهة الودية القادمة للمنتخب المغربي أمام منتخب الغابون يوم 5 آذار/مارس بملعب مراكش بفرصة للمصالحة مع الجماهير المغربية بعد الوضعية السابقة التي عاشها والخلافات القوية مع المدربين إيريك غيريتس ورشيد الطاوسي.

وقال اللاعب في تصريح صحفي أنه سعيد بأن يكون حاضراً مع المنتخب الوطني أمام الغابون ودياً، وهي فرصة ليلتقي فيها بالجماهير المغربية من جديد والتطلع لبناء منتخب قوي في المستقبل، مؤكداً أنه يفتخر بانتمائه للمغرب واختاره عن قناعة.

وقال تاعرابت حول الاختيار بين البلدين: “أنا مدين لفرنسا بالتكوين وبوصولي للمستوى الحالي، لكن حين أنشد النشيد الوطني الفرنسي لا أحس بالانتماء عكس النشيد المغربي”.

وأشار مهاجم ميلان الإيطالي، إلى أنه لا يريد استحضار خلافات وصفحة الماضي، فقد ترك كل شيء خلف ظهره، وأنه اليوم بعقلية جديدة وبروح مختلفة تماماً عن السابق.

وطالب تاعرابت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتعيين مدرب كبير لمنتخب الأسود لكون المغرب يملك لاعبين بجودة عالية لكنه يحتاج لقرارات صحيحة في بعض الأحيان كي تكتمل الصورة وتحقق النتائج التي يتمناها أنصار كرة القدم المغربية والمنتخب.

وأضاف تاعرابت حول المنتخب المغربي مؤكداً أنه سئم من الأوضاع الحالية داخل المنتخب الوطني، وأكد أن كثرة الخلافات لا تفيد في شيء، لذا عليه أن يتخلص المنتخب من هذا الوضع سريعاً.

وقال الدولي المغربي أن بنعطية لاعب قدير وهو أفضل مدافع بالكالشيو وعليه أن يحظى بالاحترام الواجب، والحسين خرجة قائد حقيقي لم يتم إنصافه، وهو ما يؤدي لارتكاب الكثير من الأخطاء حين تتجاهل لاعبين لهم تأثير كبير على المجموعة.

وعن مساره رفقة ميلان، قال تاعرابت أنه حظي باستقبال رائع من الجميع، وأشاد بالمدرب سيدروف الذي فاز بكل الألقاب الممكنة والذي يملك تاريخاً لا يمكنه أن يجامل لاعباً لذلك حضر كل المباريات وفي كل المسابقات وأنه جدير بالثقة التي منحت له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث