الجزائر تستعين بكتيبة محترفين لمواجهة سلوفينيا

الجزائر تستعين بكتيبة محترفين لمواجهة سلوفينيا

الجزائر – ستحظى الجزائر التي تستعد لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بدعم أبرز لاعبيها المحترفين في أوروبا حين تسعى للثأر من سلوفينيا في مباراة ودية في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة الأربعاء المقبل.

وانضم لتشكيلة الفريق الذي يدربه وحيد خليلوجيتش ثنائي الوسط مهدي لحسن لاعب خيتافي الاسباني ونبيل غيلاس لاعب بورتو البرتغالي والذي سجل هدفاً لفريقه الأسبوع الماضي ساعده على التقدم في كأس الأندية الأوروبية.

كما انضم لتشكيلة الفريق الذي سيخوض نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه سفير تايدر لاعب وسط انترناسيونالي الإيطالي.

وأوقعت قرعة النهائيات العالمية المقررة في البرازيل في يونيو/حزيران ويوليو/تموز هذا العام المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضاً بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية.

وفي البليدة، الأربعاء، ستجدد الجزائر اللقاء مع سلوفينيا التي هزمتها بهدف نظيف في نهائيات كأس العالم السابقة بجنوب أفريقيا في 2010.

وبلغت الجزائر النهائيات بعد تفوقها على بوركينا فاسو في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية وستكون للمرة الثانية على التوالي الممثل الوحيد لكرة القدم العربية في كأس العالم.

وذكرت وسائل إعلام محلية إن المنتخب الجزائري سيكشف الإثنين عن قميص جديد سيخوض به كأس العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث