وداد فاس يتذوق طعم الفوز بعد انتظار طويل

وداد فاس يتذوق طعم الفوز بعد انتظار طويل

الرباط – عادل نهضة بركان لتاسع مرة هذا الموسم في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم بعدما انتهت مباراته مع ضيفه النادي القنيطري الأحد بالتعادل السلبي في الجولة التاسعة عشرة.

وأقيمت المباراة بالاستاد الشرفي لمدينة وجدة، وعجز الفريقان عن هز الشباك في ظل تقارب المستوى في الشوط الأول.

لكن الأداء تحسن في الشوط الثاني حيث كان بمقدور كل فريق أن يسجل من خلال تسديدة بلال أصوفي مهاجم النادي القنيطري التي حولها الحارس بصعوبة لركنية وتسديدة البديل عثمان بناي مهاجم نهضة بركان من داخل منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

وهذا هو التعادل الثالث لنهضة بركان في آخر أربع مباريات ليظل مؤقتاً في المركز السابع برصيد 24 نقطة متقدماً بنقطة واحدة على النادي القنيطري الذي لديه الرقم القياسي لعدد مرات التعادل برصيد 11 تعادلاً ثلاثة منها متتالية ليظل ثامناً.

وعلى ملعب المسيرة بمدينة أسفي المطلة، فاز وداد فاس متذيل الترتيب على مضيفه أولمبيك أسفي بهدف دون رد.

وأحرز الوافد الجديد الدولي السابق رشيد تيبركانين هدف وداد فاس و المباراة الوحيد في الدقيقة 63 بضربة رأس بعد عرضية من الجهة اليمنى و غياب المراقبة.

بهذا الفوز وهو الثالث هذا الموسم والأول بعد انتظار دام ست مباريات رفع وداد فاس رصيده إلى 13 نقطة لكنه ظل في المركز السادس عشر والأخير.

في المقابل تواصلت النتائج السلبية لفريق أولمبيك أسفي الذي غاب عنه مدربه يوسف فرتوت بسبب الإيقاف حيث تجرع الفريق هزيمته الثامنة هذا الموسم والثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند 17 نقطة ليظل في المركز الثاني عشر مبتعدا بنقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

وحقق الجيش الملكي فوزاً صعباً على مضيفه أولمبيك خريبكة 1-0، وتعادل الفتح الرباطي مع الوداد الرياضي 0-0.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث