اتحاد العاصمة يستغل هزيمة وفاق سطيف وينفرد بالصدارة

اتحاد العاصمة يستغل هزيمة وفاق سطيف وينفرد بالصدارة

الجزائر – انفرد اتحاد العاصمة بصدارة الترتيب دوري المحترفين الجزائري عقب تغلبه بصعوبة على ضيفه شبيبة الساورة في ختام مباريات الجولة الـ21. وهي المباراة الثالثة عشرة التي لم يخسر فيها النادي العاصمي منذ قدوم مدربه الفرنسي هيربت فيلود.

وأحرز هدف الإتحاد المدافع ربيع مفتاح في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز يرفع الإتحاد رصيده إلى 45 نقطة ليحلق وحيداً بالصدارة مستغلاً خسارة شريكه السابق وفاق سطيف أمام أمل الأربعاء 0-1 في افتتاح مباريات الجولة. بينما تجمد رصيد الساورة عند النقطة 29 بالمركز التاسع.

ومحا مولودية الجزائر النكسة التي مني بها الأسبوع الماضي أمام غريمه اتحاد العاصمة وحقق فوزاُ ثميناً على جمعية أولمبي الشلف بهدف ثمين، ويدين المولودية في هذا الفوز لمدافعه أكساس الذي وقع الهدف في الدقيقة 18.

وارتقي المولودية بهذا الفوز إلى الصف الثالث برصيد 36 نقطة متقدما بنقطتين شبيبة القبائل الذي سقط في بجاية أمام الشبيبة المحلي بهدفين لهدف في ديربي القبائل الذي شهد نهاية مؤسفة.

وتحت قيادة مدربيه الجديدين حنكوش وياحي، استعاد شباب بلوزداد نغمة الانتصارات حين تغلب على ضيفه أهلي برج بوعريريج 2-0 لينعش آماله بالبقاء بدوري المحترفين.

بهذه النتيجة يرفع شباب بلوزداد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر بينما توقف رصيد شباب أهلي برج بوعريريج عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، تغلب شباب عين فكرون صاحب المركز الرابع عشر على ضيفه مولودية بجاية صاحب المركز الحادي عشر 2-1.

سجل دايرة ودوادي العلمي هدفي عين فكرون في الدقيقتين 52 و80، بينما أحرز بتروني هدف بجاية الوحيد في الدقيقة 62.

وفشل مولودية وهران باستعادة نغمة الإنتصارات مع مدربه الجديد عمر بلعطوي وسقط في فخ التعادل على أرضه أمام ضيفه اتحاد الحراش 1-1.

تقدم الحراش بهدف لمهاجمه سفيان يونس في الدقيقة الخامسة، وعدل صديق براجة النتيجة في الدقيقة 50، وبات في رصيد مولودية وهران 21 نقطة مقابل 28 نقطة لاتحاد الحراش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث