الشباب يعود من طهران بفوز ثمين والجزيرة يهزم الريان

الشباب يعود من طهران بفوز ثمين والجزيرة يهزم الريان

طهران – سجل الشباب السعودي هدفاً في الشوط الثاني ليفوز 1-0 خارج ملعبه على الاستقلال الإيراني ويعود من استاد ازادي في طهران بثلاث نقاط ثمينة في افتتاح مشواره بمرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم الثلاثاء.

ووضع المهاجم الفلسطيني عماد الخليلي الكرة في الشباك من مدى قريب في الدقيقة 58 بعد عمل جيد من لاعب الوسط البرازيلي فرناندو مينيجازو ليمنح الشباب بداية ناجحة.

وأهدر الشباب عدة فرص لتعزيز تقدمه قرب النهاية بعدما أصبح دفاع الاستقلال مكشوفاً أمام الهجمات المرتدة للفريق السعودي أثناء سعيه لإدارك التعادل.

شاهد هدف الشباب في مرمى الاستقلال:

وسجل عبد العزيز برادة هدفاً وصنع هدفين ليقود الجزيرة الإماراتي للفوز 3-2 على الريان القطري في أبوظبي في افتتاح مشواره بدور المجموعات.

وافتتح المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو التسجيل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة عرضية من برادة ثم ضاعف لاعب منتخب المغرب النتيجة لفريقه الإماراتي في الدقيقة التاسعة.

واستغل كايسيدو خطأ ساذجا من دفاع الريان ليسدد باتجاه المرمى لكن محاولته ارتدت من الحارس الى برادة الذي سدد في الشباك ليجعل النتيجة 2-0.

وقلص الريان الفارق بعد مرور نحو ساعة من اللعب عن طريق لاعب الوسط الارجنتيني لوتشو جونزاليس قبل أن يعيد أحمد ربيع الفارق إلى هدفين عندما سجل الهدف الثالث بضربة رأس في الدقيقة 72 بعد ركلة ركنية نفذها برادة.

وقلص المهاجم النيجيري كالو اوتشي الفارق مجدداً إلى هدف واحد بتسجيله الهدف الثاني للريان بعد خطأ من حارس الجزيرة علي خصيف في الوقت المحتسب بدل الضائع.

شاهد أهداف مباراة الجزيرة والريان:

وفرض فولاذ خوستان الإيراني التعادل بدون أهداف على الجيش القطري في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية.

وفشل الجيش – الذي استعاد توازنه بعد تعيين المدرب التونسي نبيل معلول مؤخراً ويحتل المركز الثاني في دوري نجوم قطر – في هز شباك منافسه ولم يصنع الكثير من الفرص الحقيقية رغم سيطرته على اللعب ومحاولات مهاجمه الفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو.

وتتساوى الفرق الاربعة في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة لكل منهم بعد تعادل الفتح بطل السعودية بدون أهداف أيضاً مع بونيودكور الأوزبكي في مباراة أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث