الترجي يحكم قبضته على الصدارة بالفوز على نجم المتلوي

تونس – أحكم الترجي قبضته على صدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه نجم المتلوي 3-1 في افتتاح منافسات المرحلة 20 للمسابقة السبت.

وافتتح محمد علي المهذبي التسجيل للترجي في الدقيقة 22، لكن عماد المنياوي أدرك التعادل للفريق الضيف بعد ثلاث دقائق.

ومنح ايهاب المساكني التقدم من جديد للترجي في الدقيقة 62 قبل أن يؤكد الكاميروني يانيك نجانج تفوقه بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 74.

وبفوزه رفع الترجي رصيده إلى 47 نقطة ليوسع الفارق مع الأفريقي ملاحقه المباشر الذي يواجه قوافل قفصة الأحد إلى تسع نقاط في الصدارة بينما بقي نجم المتلوي تاسعاً برصيد 22 نقطة.

ولعب نجم المتلوي الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء بندية بعد أن أحسن الانتشار في وسط الملعب وكان مبادراً بتهديد مرمى منافسه من تسديدة قوية لمهاجمه المنياوي لكن معز بن شريفية حارس الترجي أبعدها بصعوبة.

ورغم أنه لم يصنع فرصاً حقيقية للتسجيل في بداية اللقاء نجح الترجي في إحراز هدف التقدم في أول هجمة منسقة عندما مرر المساكني كرة نحو المهذبي الذي سددها في الشباك.

ولم يتأثر الفريق الضيف بتأخره وسيطر على منطقة الوسط ليتمكن بعد سلسلة من التمريرات القصيرة من إدراك التعادل بسرعة بعد ثلاث دقائق.

في الشوط الثاني تراجع الفريق الزائر لمناطقه ليفسح المجال للترجي للسيطرة على اللعب ويكثف محاولاته التي أثمرت عن الهدف الثاني بعدما هيأ شمس الدين الذوادي كرة للمساكني داخل المنطقة ليسددها في الشباك.

وعزز الكاميروني نجانج تفوق فريقه بتسديدة من ركلة حرة أسكنها مباشرة المرمى.

وواصل النجم الساحلي صحوته وتقدم ليتقاسم مع الأفريقي المركز الثاني بفوزه على مضيفه حمام الأنف بهدف دون رد.

وسجل الجزائري بغداد بونجاح هدف المباراة الوحيد ليمنح النجم الساحلي ثلاث نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلى 38 نقطة.

وواصل حمام الأنف نتائجه السلبية في الفترة الاخيرة ليتوقف رصيده عند 23 نقطة في المركز الثامن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث