أغادير يهزم الوداد البيضاوي ويواصل ملاحقة ثنائي الصدارة

الرباط – أحرز باتريك كواكو هدفا من ضربة رأس في الشوط الأول ليقود حسنية أغادير للفوز على ضيفه الوداد البيضاوي بهدف نظيف ويقود فريقه للصعود للمركز الثالث في دوري المحترفين المغرب لكرة القدم في جولة غاب عنها الرجاء البيضاوي حامل اللقب والجيش الملكي والدفاع الجديدي لارتباطات أفريقية السبت.
واستفاد كواكو من ضعف الأداء الدفاعي ليصل أولا للكرة التي جاءته من ركلة ركنية ويضعها في شباك الحارس نادي المياغري في الدقيقة 33.

وأنهى الوداد البيضاوي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سعيد فتاح بحصوله على إنذارين قبل 20 دقيقة من النهاية.

والفوز هو الثامن لأغادير ليرفع رصيده إلى 29 نقطة من 16 مباراة متأخراً بنقطة وحيدة وراء ثنائي المقدمة الكوكب المراكشي والمغرب التطواني اللذين يتبقى لكل منهما مباراة مؤجلة.

وتراجع الوداد للمركز الخامس برصيد 27 نقطة بعدما خسر للمرة الرابعة وبقي بلا فوز لثالث مباراة على التوالي.

وتعادل الجاران المتعثران المغرب الفاسي ووداد فاس بدون أهداف، وكان بوسع وداد فاس الخروج بالنقاط الثلاث من الاستاد الكبير في المدينة، لكن لاعبه رضا الله الغازوفي أهدر ركلة الجزاء التي احتسبت لصالحه في الدقيقة 84.

ولعب المغرب الفاسي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 بعد طرد لاعبه الجديد أنور عبد المالك لحصوله على إنذارين.

وبقي وداد فاس الذي غاب عنه مدربه خالد كرامة بسبب المرض في المركز السادس عشر والأخير بعشر نقاط متأخراً بأربع نقاط وراء المغرب الفاسي صاحب المركز الرابع عشر والذي تتبقى له مباراتان مؤجلتان سيخوض أولاهما ضد الرجاء البيضاوي يوم الأربعاء المقبل.

وفي مباراة ثانية، تعادل المغرب الفاسي مع جاره وداد فاس في لقاء ديربي شهد بطاقة حمراء للاعب المغرب الفاسي، وركلة جزاء ضائعة لفريق وداد فاس.

شاهد هدف المباراة الوحيد:
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث