اتحاد الجزائر ووفاق سطيف بصدارة الدوري الجزائري

اتحاد الجزائر ووفاق سطيف بصدارة الدوري الجزائري

الجزائر – استعاد اتحاد العاصمة صدارة دوري المحترفين الجزائري لكن بالشراكة مع وفاق سطيف، هذه المرة، عقب تعادله في برج بوعريريج سلباً أمام الأهلي المحلي.

ورغم المحاولات العديد لأصحاب الأرض إلا أن نقص الفاعلية لدى مهاجميه حالت دون زيارة شباك الضيوف. وهي النقطة الوحيدة التي يجنيها أصحاب الأرض في ثلاث مباريات منذ بدء مرحلة الإياب وقدوم مدربه الجديد مصطفى بسكري.

وتأسف مدرب البرج مصطفى بسكري للفرص الضائعة من مهاجميه لكنه وعد بتلافي الأخطاء في قادم المباريات، معرباً في السياق عن رضاه بنقطة التعادل أمام فريق كبير بحجم الاتحاد.

بهذا التعادل يرفع الاتحاد رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة ليتساوى مع وفاق سطيف في كل شيء في سابقة هي الأولى بالدوري من حيث الفوز والتعادل والخسارة وفرق الأهداف.

واستفاد شبيبة القبائل ومولودية الجزائر من الجولة حيث تغلب الأول بصعوبة 1/0 بينما تغلب الثاني بسهولة على مولودية وهران 2/0 في مباراة لعبت دون جمهور.

بهذا الفوز يرفع القبائل ومولودية الجزائر رصيديهما إلى 30 نقطة بالمركز الثالث مناصفة بفارق نقطتين عن شباب قسنطينة المنهزم أمام مولودية بجاية 0/2.

وفي بقية المباريات تغلب اتحاد الحراش على أمل الأربعاء 2/1 ، وشبيبة الساورة على مولودية العلمة 3/2. بينما يتقدم جمعية الشلف بهدف لصفر على شبيبة بجاية في ختام الشوط الأول.

وكان وفاق سطيف تغلب الجمعة على شباب بلوزداد 1/0 في افتتاح مباريات الجولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث