الترجي يستفيد من تعثر الأفريقي ويصعد للصدارة

الترجي يستفيد من تعثر الأفريقي ويصعد للصدارة

تونس – استفاد الترجي لأقصى درجة من تعادل غريمه التقليدي الأفريقي بدون أهداف مع حمام الأنف، وفاز 1-0 على مستقبل المرسى لينهي النصف الأول من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم في صدارة الترتيب السبت.

وأحرز صانع الألعاب أسامة الدراجي الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة، ليصبح رصيد الترجي 34 نقطة من 15 مباراة متقدماً بنقطة واحدة على الأفريقي الذي تراجع للمركز الثاني.

وبعد الهدف المبكر انحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب الوقت، رغم محاولات الترجي الهجومية في أول مباراة له تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد رود كرول.

وبدأ الترجي بشكل مثالي عندما تسلم الدراجي الكرة لينطلق داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة ليفتتح التسجيل.

وفي الشوط الثاني، واصل الترجي بحثه عن تعزيز تفوقه بينما حاول مستقبل المرسى إدراك التعادل لكن لم ينجح أي منهما في هز الشباك مرة أخرى. وبقي مستقبل المرسى في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

وأخفق الأفريقي في سعيه لتحقيق انتصاره الخامس على التوالي، وافتقر هجومه للفعالية ليكتفي بالتعادل ويخسر موقعه على القمة بينما أصبح رصيد حمام الأنف 22 نقطة.

وواصل البنزرتي نتائجه الضعيفة، وخسر 1-0 أمام مضيفه الاتحاد المنستيري بفضل هدف نزار العيساوي في الدقيقة 20.

وتراجع البنزرتي إلى المركز الثامن برصيد 20 نقطة، بينما أصبح رصيد الاتحاد المنستيري 15 نقطة بعد انتصاره الأول في خمس مباريات.

وسجل سعيد بقير من ركلة جزاء قبل اربع دقائق من النهاية ليقود الملعب القابسي صاحب المركز الخامس برصيد 22 نقطة للفوز 1-0 بملعبه على قرمبالية الرياضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث