انقطاع الكهرباء يتسبب بإيقاف مباراة في الدوري الجزائري

انقطاع الكهرباء يتسبب بإيقاف مباراة في الدوري الجزائري

الجزائر – توقفت مباراة مولودية بجاية واتحاد العاصمة في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم بعد 12 دقيقة فقط من بدايتها بعد انطفاء الاضواء الكاشفة باستاد الوحدة المغربية بمحافظة بجاية السبت.

وتوقفت المباراة في الوقت الذي كان فيه اتحاد العاصمة متفوقاً بهدف دون مقابل سجله المدافع فاروق شافعي في الدقيقة الثامنة.

وانتظر الحكم رضوان نسيب لمدة 45 دقيقة بعد انقطاع الكهرباء ليعلن نهاية المباراة مثلما تنص عليه لوائح الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وقال بلال دزيري مساعد مدرب اتحاد العاصمة في تصريح للإذاعة الجزائرية إن فريقه سيحصل على نقاط اللقاء دون إعادة لعبها.

وفي مباراة أخرى، حقق وفاق سطيف فوزاً صعباً على ضيفه شباب عين الفكرون بهدف دون مقابل سجله محمد طيايبة المنضم حديثاً للفريق وذلك في الدقيقة 80 من اللقاء.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 30 نقطة يحتل بها المركز الثاني بينما يحتل شباب عين الفكرون المركز 16 والأخير برصيد 11 نقطة.

وعدل مولودية الجزائر تأخره في مباراته أمام شبيبة بجاية بهدف إلى الفوز 2-1، افتتح محمد نياطي التسجيل لشبيبة بجاية في الدقيقة 21 قبل أن يعدل مصطفى جاليت لمولودية الجزائر في الدقيقة 72، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الرابع برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن شبيبة القبائل فيما تحتل شبيبة بجاية المركز 15 برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن أهلي برج بوعريريج.

وفاز شباب قسنطينة خارج أرضه أمام أهلي برج بوعريريج بفضل الهدف الذي أحرزه اللاعب زهير زرداب في الدقيقة 39.

وصعد شباب قسنطينة إلى المركز الخامس برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن مولودية الجزائر وشبيبة القبائل فيما تراجع أهلي برج بوعريريج إلى المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

وتغلب شبيبة القبائل على مولودية العلمة بهدفين دون مقابل، وسجل لشبيبة القبائل الليبي محمد زعبية في الدقيقة 15 والكاميروني ايبوسي في الدقيقة 47 من اللقاء.

ويحتل شبيبة القبائل المركز الثالث برصيد 27 نقطة فيما يحتل مولودية العلمة المركز التاسع برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف عن اتحاد الحراش.

وتغلب اتحاد الحراش على شبيبة الساورة بهدف دون مقابل سجله اللاعب محمد امين عبيد في الدقيقة 17 من اللقاء. ويأتي اتحاد الحراش المركز الثامن برصيد 22 نقطة، بينما يحتل شبيبة الساورة المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

وقاد اللاعب بلال بوقرة فريقه أمل الأربعاء لتحقيق الفوز على شباب بلوزداد عندما سجل ثلاثة أهداف في المباراة التي انتهت لصالح فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل بوقرة في الدقيقتين 37 و85 من ركلتي جزاء اضافة لدقيقة 67، بينما سجل لشباب بلوزداد بوبكر ربيح في الدقيقة 15 ورمزي بورقبة في الدقيقة 50.

ويحتل أمل الأربعاء المركز السابع برصيد 23 نقطة، بينما تراجع شباب بلوزداد إلى المركز 13 برصيد 15 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث