لخويا يهزم الخريطيات ويعزز قبضته على قمة الدوري القطري

الدوحة – عزّز لخويا تصدره لدوري نجوم قطر لكرة القدم بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على الخريطيات، وتغلب أم صلال على الجيش بهدفين مقابل هدف واحد السبت.

ووضع يحيى كيبي فريق الخريطيات في المقدمة من وضع انفراد في الدقيقة 22، قبل أن يدرك لخويا التعادل بهدف كريم بوضياف من تسديدة قوية.

ومنح الكوري الجنوبي نام تاي هي المقدمة لفريق لخويا في الدقيقة 84، قبل أن يعزز سيباستيان سوريا تقدم فريقه بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 88 من المباراة.

ورفع لخويا رصيده إلى 31 نقطة في المركز الأول، متقدماً بأربع نقاط عن السد صاحب المركز الثاني بينما بقي رصيد الخريطيات عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي لقاء آخر، تغلب أم صلال على الجيش 2-1، تقدم أم صلال في الدقيقة 14 عبر عبد الله عايش لاعب الجيش في مرماه بطريق الخطأ، قبل أن يضيف كابوري الهدف الثاني في الدقيقة 31.

وقلص الجيش الفارق بهدف مونتاري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، وتقدم أم صلال إلى المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة بينما الجيش في المركز الرابع وله 24 نقطة.

وتغلب العربي على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفاز قطر على معيذر 2-1، ورفع العربي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد السيلية عند 20 نقطة.

وتقدم السيلية بهدف فوزي عايش بعد 12 دقيقة لكن عبد العزيز حاتم أدرك التعادل للعربي في الدقيقة 28، وأضاف البرازيلي فاندرلي الهدف الثاني للعربي في الدقيقة 39 من كرة عرضية حاول دفاع السيلية إبعادها فسكنت الشباك.

واختتم السيد عدنان ثلاثية العربي في الدقيقة 90 بتسديدة صاروخية في الشباك قبل أن يقلص داجانو الفارق بإحراز الهدف الثاني للسيلية من ركلة جزاء.

وفي مباراة أخرى تغلب قطر على معيذر بهدفين مقابل هدف واحد، ليصعد قطر إلى المركز الخامس بينما بقي معيذر في المركز الأخير وله 11 نقطة، تقدم قطر بهدفين متتاليين في الشوط الأول عبر أدريانو في الدقيقة 14 وموسى العلاق بعد دقيقة واحدة.

وكانت مباريات المرحلة قد افتتحت الجمعة، بتعادل السد مع الأهلي 0-0، وفوز الخوز على الغرافة 3-0، وفوز الوكرة على الريان 2-1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث