رسميًا.. فلسطينية وكويتي ينافسان على مقاعد آسيا لعضوية الفيفا
رسميًا.. فلسطينية وكويتي ينافسان على مقاعد آسيا لعضوية الفيفارسميًا.. فلسطينية وكويتي ينافسان على مقاعد آسيا لعضوية الفيفا

رسميًا.. فلسطينية وكويتي ينافسان على مقاعد آسيا لعضوية الفيفا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة أن الاتحاد الدولي (الفيفا) وافق على المرشحين المتقدمين للحصول على المقاعد الأربعة المتوافرة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مجلس الفيفا.

وسيمثل المرشحون الأربعة الناجحون في الانتخابات التي ستتم خلال انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي في البحرين في مايو أيار المقبل قارة آسيا في مجلس الفيفا إلى جانب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي (نائب رئيس مجلس الفيفا) وعضوين من اليابان وماليزيا.

واحد المقاعد الأربعة المتوافرة في عضوية مجلس الفيفا مخصص للنساء.

وعلى المنصب النسائي ستتنافس الأسترالية مويا دود العضو السابق في اللجنة التنفيذية للفيفا ومحفوظة أختر وهي من بنغلادش والكورية الشمالية هان أون جيونج والفلسطينية سوزان شلبي.

وعلى المقاعد الثلاثة الأخرى سيتنافس تشانغ جيان الأمين العام للاتحاد الصيني والكوري الجنوبي مونج جيو تشونج والشيخ أحمد الفهد آل الصباح وهو من الكويت وماريانو ارانيتا الفلبيني.

والشيح أحد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي عضو أيضًا في اللجنة الأولمبية الدولية وهو عضو حاليًا في مجلس الفيفا لكن مدة العضوية تنتهي في مايو أيار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com