الجزيرة الرياضية تتغير إلى “بي إن سبورت” بداية 2014

الجزيرة الرياضية تتغير إلى “بي إن سبورت” بداية 2014
المصدر: إرم - (خاص)

أشارت مصادر مقربة إلى أن قناة الجزيرة الرياضية سيتغير مسماها وشعارها مع بداية العام الجديد، إذ ستنضم إلى شبكة “بي إن سبورت”، وسيتم تغيير مسمى القناة وفقاً لذلك من “الجزيرة الرياضية” إلى “بي إن سبورت”.

وتسعى القناة القطرية إلى التواجد بقوة في المناطق الإقليمية الأخرى، إلى جانب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي أصبحت صاحبة التأثير التلفزيوني الرياضي الأكبر فيه.

وتردد العام الماضي عن تحول مسمى القناة إلى “بي إن سبورت” لكن لم يتم ذلك، والآن تؤكد المصادر أن الأمر أصبح واقعاً ملموسا بعد تغير الشعار والألوان داخل مقر القناة في الدوحة، وإخطار موظفي وصحافيي القناة، إضافة إلى الوكلاء الحصريين لهم في دول مختلفة، بالتغييرات.

وأسست قطر عبر شبكة الجزيرة الإعلامية، العام الماضي، شبكة “بي إن سبورت” الرياضية، ويترأس الشبكة ناصر الخليفي، الذي يعد في الوقت نفسه مدير عام قنوات الجزيرة الرياضية، إضافة إلى كونه رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي المملوك لجهاز قطر للاستثمار.

ويعتبر تحول “الجزيرة الرياضية” التي تأسست عام 2003 إلى مسمى وشعار آخر، خطوة مفاجئة بعد الشعبية التي كونتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقدرت شبكة الجزيرة الإعلامية، العام الماضي، عدد متابعي جميع قنواتها، التي تعتبر الجزيرة الرياضية جزءاً رئيساً منها، بأنه “يصل لأكثر من 220 مليون أسرة في العالم، وفي أكثر من 100 دولة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث