الكويت يتعادل مع العربي وفوز القادسية في كأس ولي العهد

الكويت يتعادل مع العربي وفوز القادسية في كأس ولي العهد

الكويت – أحرز التونسي عصام جمعة هدفا قرب النهاية بعشر دقائق ليتعادل الكويت مع ضيفه العربي 1-1 في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ولي عهد الكويت لكرة القدم الثلاثاء.

افتتح فهد الرشيدي التسجيل للعربي في الدقيقة 29 واستمر التقدم لمصلحة الفريق الزائر حتى الدقيقة 80 عندما تمكن جمعة من ادراك التعادل لفريقه.

وأضاع العربي فرصة تحقيق فوز كبير بعدما دانت له الافضلية منذ بداية اللقاء.

وسدد السوري محمود المواس كرة قوية من الناحية اليسري تصدى لها عبدالرحمن الحسينان حارس الكويت وحولها لركلة ركنية في الدقيقة 21.

واستغل الاردني أحمد هايل تمريره خاطئة من المدافع شريدة الشريدة واستخلص الكرة لنفسه ومررها عرضية سددها الرشيدي مباشرة داخل المرمي مسجلاً هدف التقدم للعربي بعد اقل من نصف ساعة من بداية المباراة.

وكاد الاردني هايل أن يضيف الهدف الثاني عندما سدد كرة قوية من مسافة قريبة لكن الكرة مرت أعلي مرمي الحسينان حارس الكويت في الدقيقة 41.

ومع بداية الشوط الثاني أهدر البديل عبدالهادي الخميس فرصة احراز هدف للكويت عندما حول برأسه كرة عرضية من البرازيلي روجيريو مرت بجوار القائم الايمن لمرمي العربي في الدقيقة 48.

وأنقد قائد فريق الكويت حسين حاكم مرماه من هدف مؤكد عندما أبعد تسديدة فهد الرشيدي على خط المرمي الخالي من حارسه في الدقيقة 51.

ونجح التونسي جمعة في ادرك التعادل للكويت عندما حول عرضية عبد الله البريكي داخل مرمي العربي بقوة في الدقيقة 80.

وأطلق البريكي كرة قوية من مسافة بعيدة لكن الكرة مرت من أعلي عارضة مرمي العربي بقليل في الدقيقة 85 وانتهت المباراة بالتعادل.

وفي مباراة قبل النهائي الاخرى اليوم فاز القادسية على النصر بنتيجة 2-1.

وضع عبد الرحمن باني فريق النصر في المقدمة في الدقيقة 27 لكن سيف الحشان أحرز هدفين في الدقيقتين 40 و56 ليحول القادسية تأخره الى فوز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث