مسؤول في الأهلي: قرار أبو تريكة بالإعتزال انفعالي

مسؤول في الأهلي: قرار أبو تريكة بالإعتزال انفعالي

مسؤول في الأهلي: قرار أبو تريكة بالإعتزال انفعالي

القاهرة – وصف مسؤول في نادي الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم قرار صانع اللعب محمد أبو تريكة بالإعتزال بأنه انفعالي.

 

وأعلن أبو تريكة صاحب الشعبية الكبيرة في مصر عبر حسابه على موقع تويتر على الانترنت الخميس أنه سيعتزل كرة القدم في نهاية هذا العام.

 

وقال هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم بالأهلي إن أبو تريكة يمثل قيمة كبيرة للكرة المصرية سواءاً من خلال مشواره مع الأهلي أو مع المنتخب الوطني.

 

وأضاف خشبة لموقع الأهلي على الانترنت الجمعة: “التصريحات التي أكد فيها اللاعب اعتزاله جاءت في لحظة انفعال بسبب الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها الجميع عقب مباراة منتخب مصر مع غانا والتي انتهت بخسارة مصر بستة أهداف مقابل هدف واحد.”

 

وتابعك “أبو تريكة من اللاعبين المؤثرين في صفوف المنتخب والذين يسعون بكل قوة من أجل التأهل للمونديال.”

 

وكان أبو تريكة (34 عاماً) يأمل في أن يختتم مشواره بالمشاركة في كأس العالم 2014 لكن هزيمة مصر 6-1 أمام غانا في ذهاب الدور الحاسم يوم الثلاثاء الماضي جعلت من شبه المستحيل تحقيق هذا الحلم.

 

وستستضيف مصر مباراة الإياب يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني لكنها ستكون في حاجة إلى الفوز 5-0 أو بفارق ستة أهداف للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1990.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة كوتون سبور بعد الأحد في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعدما انتهت مباراة الذهاب في الكاميرون بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

 

وقال خشبة: “لم تتم مناقشة أبو تريكة في قرار اعتزاله في هذا الوقت حتى يكون كل التركيز منصب على هذه البطولة (دوري الأبطال) وبعد نهايتها يمكن الجلوس مع اللاعب ومناقشته في هذا القرار.”

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث