الجزائر تخسر أمام بوركينا فاسو بركلة جزاء مثيرة للجدل
الجزائر تخسر أمام بوركينا فاسو بركلة جزاء مثيرة للجدلالجزائر تخسر أمام بوركينا فاسو بركلة جزاء مثيرة للجدل

الجزائر تخسر أمام بوركينا فاسو بركلة جزاء مثيرة للجدل

الجزائر تخسر أمام بوركينا فاسو بركلة جزاء مثيرة للجدل

واغادوغو - تلقت الجزائر هدفاً من ركلة جزاء مثيرة للجدل قرب النهاية لتخسر بصعوبة 3-2 أمام بوركينا فاسو في مباراة الذهاب بالدور الأخير في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وبينما كانت المباراة تتجه للإنتهاء بالتعادل 2-2 احتسب الحكم الزامبي زاني سيكازوي ركلة جزاء كانت الثانية لبوركينا فاسو في اللقاء بسبب لمسة يد من سعيد بلكلام لكن بدا من الإعادة التلفزيونية أن الكرة اصطدمت بصدره.

ونفذ اريستيد بانسي ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 86 رغم أن وهاب رايس مبولحي حارس مرمى الجزائر كاد أن يتصدى لها كما فعل عندما تصدى لركلة الجزاء الأولى من اللاعب ذاته في نهاية الشوط الأول.

وقال هلال سوداني مهاجم الجزائر: "شكراً للاعبين على جهودهم. خسرنا بخطأ تحكيمي وكان لنا ركلة جزاء (لم تحتسب) ولا نبحث عن الأعذار ويتبقى لنا مباراة على أرضنا وإن شاء الله سنتأهل."

وتقدم جوناثان بيترويبا بهدف لبوركينا فاسو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول لكن سفيان فغولي احتاج إلى خمس دقائق فقط بعد بداية الشوط الثاني ليدرك التعادل للجزائر.

وأحرز جاكاريجا كوني الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 65 قبل أن يدرك كارل مجاني التعادل مجدداً للفريق الجزائري الزائر بضربة رأس بعد أربع دقائق فقط.

وستكون الجزائر في حاجة إلى الفوز 1-0 أو 2-1 أو بفارق هدفين في مباراة الإياب على أرضها يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل للوصول إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

وفي مباراة ثانية حققت ساحل العاج الفوز على منتخب السنغال 3-1 في العاصمة العاجية أديبجان وتقام مباراة الإياب في السنغال الشهر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com