المريخ السوداني يفوز ببطولة سيكافا

المريخ السوداني يفوز ببطولة سيكافا
المصدر: الخرطوم - ناجي موسى

فاز المريخ السوداني بلقب بطولة شرق ووسط أفريقيا “سيكافا”، في نسختها رقم 40 بعد فوزه على الجيش الراوندي بهدف دون مقابل، في المباراة التي لعب عصر الأحد، بالعاصمة الرواندية، كيجالي بحضور 40 ألف متفرج، تقدمهم الرئيس الرواندي بول كاقامبي.

هدف المباراة الوحيد جاءت من قدم الكيني، آلان وانجا، في الدقيقة 25 من عمر المباراة التي قدم فيها المريخ مباراة رفيعة المستوى.

ومثل منتخب المريخ الطرف الأفضل طوال شوطي المباراة، فيما أضاع لاعبوه العديد من الفرص في مواجهة مرمى الفريق الراوندي، إضافة إلى الأداء البطولي للاعبي الفريق في المباراة، ليؤكد المريخ بأنه الفريق الأفضل في البطولة.

من جهته، أبدى مدرب نادي المريخ السوداني، محسن سيد، سعادته بحصول فريقه على لقب بطولة شرق ووسط أفريقيا “سيكافا” للأندية في نسختها الـ40 برواندا بعد فوزه على فريق الجيش الرواندي 1- 0.

وقال محسن في عقب المباراة: “هذا إنجاز يضاف إلى سجل إنجازات المريخ، كأس جديد هو بالتأكيد إضافة حقيقية لرصيد ماضٍ حققه الأحمر بإصرار وعزيمة اللاعبين الذين لم يخيبوا الظن”.

وأضاف “مباراة الجيش كانت تكتيكية وجاءت مختلفة عن المباريات السابقة التي خاضها المريخ في المنافسة حيث تراجعت نسبة الأخطاء الفردية بالفريق حتى كادت أن تكون معدومة خاصة في خط الدفاع الذي قدم مباراة كبيرة ونجح في المحافظة على التقدم بهدف”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث