الاتّحاد العراقي يعاقب اللاعب كرّار جاسم
الاتّحاد العراقي يعاقب اللاعب كرّار جاسمالاتّحاد العراقي يعاقب اللاعب كرّار جاسم

الاتّحاد العراقي يعاقب اللاعب كرّار جاسم

أعلن عضو الاتّحاد العراقي لكرة القدم فالح موسى، الأحد، أن لجنة الانضباط قرّرت حرمان لاعب نادي نفط الوسط، كرّار جاسم حتّى نهاية الموسم مع غرامة ماليّة قدرها 5 ملايين دينار، فيما قرّرت إدارة نادي نفط الوسط تجميد النّشاط الرّياضي احتجاجا على اعتداء أحد أنصار فريق السّماوة على كرّار جاسم لاعب الفريق خلال المباراة التي أُقيمت الجمعة وفاز بها النفط  1/0 في الدوري العراقي.

وقال فالح موسى في تصريح له إن "لجنة الانضباط عقدت اجتماعا لمناقشة تداعيات أحداث مباريات دوري الكرة الممتاز في الجولات الماضية"، لافتا إلى أن "اللجنة خرجت بمجموعة قرارات حازمة وصارمة".

وأضاف موسى، أن "من أهم القرارات حرمان لاعب نفط الوسط كرّار جاسم حتّى نهاية دور المجموعات للموسم الحالي مع غرامة مالية قدرها 5 ملايين دينار"، مشيرا إلى أن "اللجنة قرّرت أيضا حرمان جمهور نادي السّماوة مباراة واحدة".

وتابع موسى، أن "من قرارات اللجنة أيضا حرمان مدرّب الشّرطة قحطان جثير مباراة واحدة في ظل أحداث مباراة الشّرطة والنّجف التي جرت في النّجف، وتغريم نادي النّجف 5 ملايين دينار، وحرمان مشرف فريق زاخو طه زاخولي عاما كاملا من مرافقة الفريق".
وكان مصدر مقرّب من نادي نفط الوسط أفاد، أمس السبت، أن الحكم واثق مدلل رفع دعوى قضائية ضد اللاعب كرّار جاسم إثر حادثة مباراة نفط الوسط والسّماوة.

وكانت مباراة فريقي نفط الوسط والسّماوة شهدت نزول أحد المشجعين وقيامه بالاعتداء بالضرب على اللاعب كرّار جاسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com