الترجي يعين بن يحيى مدربا للفريق الأول

الترجي يعين بن يحيى مدربا للفريق الأول

تونس – أعلن نادي الترجي حامل لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم أنه عين خالد ين يحيى مدربا جديدا للفريق بدلا من الفرنسي سيباستيان ديسابر.

وقال الترجي في بيان بموقعه على الانترنت “تم تعيين ابن النادي خالد ين يحيى لتولي مسؤولية الفريق الأول بدلا من الفرنسي سيباستيان ديسابر.”

ولم يكشف الترجي عن المدة أو القيمة المالية لصفقة التعاقد مع بن يحيى المدرب الذي قاد قوافل قفصة في الجولة الأولى بمنافسات الدوري المحلي هذا الموسم.

وأضاف الترجي أن بن يحيى أبلغ قوافل قفصة بقرار رحيله وسيبدأ عمله على رأس الجهاز الفني للفريق الأحد.

ويعد بن يحيى من أبرز لاعبي الترجي في ثمانينات القرن الماضي وفاز معه بعدة ألقاب محلية. ومثل بن يحيى منتخب تونس في الفترة ما بين عامي 1980 وحتى 1994.

وبعد اعتزاله اللعب بدأ بن يحيى مسيرته التدريبية مع ترجي جرجيس كما أشرف على تدريب الصفاقسي والملعب التونسي ومستقبل المرسى وقوافل قفصة.

وسبق له تدريب الترجي مرتين حيث كانت الأولى في موسم 1996-1997 وفاز معه بلقب بطولة الكأس المحلية ثم في موسم 2005-2006 وقاده للتتويج بثنائية الدوري والكأس المحليين.

واستغنى الترجي عن الفرنسي ديسابر بعد أن ودع الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور الثمانية (المجموعتين) ثم استهل حملة دفاعه عن لقب الدوري المحلي بالخسارة أمام حمام الأنف 1-0 في الجولة الأولى للمسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث