بطولة العراق.. مدرب دهوك يستقيل من منصبه

بطولة العراق.. مدرب دهوك يستقيل من منصبه

بغداد- قدم مدرب “دهوك” العراقي، ثائر جسام، استقالته، إثر مشاكل مالية يعاني منها الفريق، وعدم إقدام إدارته على إبرام تعاقدات مع اللاعبين للدفاع عن ألوانه في الموسم المقبل، الذي يفترض أن ينطلق في 10 أيلول/ سبتمبر المقبل.

وقال جسام في تصريحات صحافية: “بعد عودتي من إجازة في إسبانيا، فوجئت بعدم تعاقد الإدارة مع لاعبين تم اختيارهم بعد أن تم الاتفاق على ذلك، ولم أجد هناك فريقا ينتظر موسما جديدا، فما جدوى البقاء”.

وأضاف: “المشاكل المالية الصعبة التي يعاني منها النادي، والوضع القلق أيضا هنا، كانت هي أسباب مهمة وراء هذه الاستقالة”.

وكانت إدارة نادي دهوك -أحد أبرز أندية إقليم كردستان العراق- جددت رغبتها في وقت سابق بالإبقاء على مهمة جسام، الذي قاد فريقها الموسم الماضي، وواصل الأخير مهمته رغم العراقيل المالية لالتزامات أدبية، على أمل أن تتمكن الإدارة من إيجاد الحلول.

وقاد جسام فريق الشرطة إلى لقب الموسم قبل الماضي، قبل أن ينتقل إلى دهوك، ويعد من المدربين القلائل الذين تركوا بصمات مهمة مع الفرق الأردنية، وتحديدا الوحدات والفيصلي.

وتابع جسام الذي يستقر مع عائلته عمان: “إدارة دهوك فوتت فرصا وعروضا تدريبية خارجية كانت أمامي، رغبت في أن أستمر لأسباب أدبية مع الفريق الذي أصبحت إدارته عاجزة عن مواجهة الضائقات المالية، انتهى كل شيء وسأعود السبت إلى الأردن”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث