الجيش يصعد لنهائي بطولة كأس أمير قطر للمرة الأولى (فيديو)الجيش يصعد لنهائي بطولة كأس أمير قطر للمرة الأولى (فيديو)

الجيش يصعد لنهائي بطولة كأس أمير قطر للمرة الأولى (فيديو)

الدوحة ـ حجز فريق الجيش مقعده بالدور النهائي من مسابقة كأس أمير قطر اثر فوزه مساء اليوم الجمعة على قطر 2 / 1 خلال المواجهة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدور نصف النهائي من المسابقة.

وثأر الجيش من خروجه صفر اليدين هذا الموسم بفقدانه للقب الدوري وايضا خسارة لقب كأس قطر في المباراة النهائية التي جمعته بلخويا ليصل إلى المباراة الختامية من هذه المسابقة للمرة الأولى في تاريخه.

وبادر قطر بإفتتاح التسجيل في الدقيقة 35 بواسطة نجمه التونسي حمدي الحرباوي وعادل الجيش النتيجة عن طريق عبد القادر الياس في الدقيقة .40

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى ركلات الترجيح تمكن البرازيلي رومارينيو من اقتناص هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع مانحا فريقه بطاقة العبور للنهائي.

وشهدت المباراة احتجاجات متتالية من لاعبي فريق قطر على بعض القرارات التحكيمية معتبرين ان هناك ركلتي جزاء شرعيتين لم يتم الإعلان عنهما لتنتهي مسيرة ابناء المدرب العراقي راضي شنيشل هذا الموسم دون أي لقب بالرغم من المستوى المتميز الذي قدمه الفريق خلال جميع المسابقات واحتلاله لمركز متقدم في جدول الترتيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com