السد يهزم الخور في الدوري القطري

السد يهزم الخور في الدوري القطري

الدوحة – فاز السد على الخور 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس ضمن مباريات الأسبوع 21 لدوري نجوم قطر لكرة القدم ليتقدم مؤقتاً نحو المركز الثاني في الترتيب.

افتتح جوليو سيزار التسجيل للخور في الدقيقة الخامسة قبل أن يتعادل رودريجو تاباتا للسد في الدقيقة 13،وعاد تاباتا لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 23 قبل أن يتعادل وليام جونيور سوزا في الدقيقة 38 للخور.

واستطاع تاباتا وضع السد في المقدمة بإحرازه الهدف الثالث له وللفريق في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول قبل أن يحسم خلفان إبراهيم الفوز للسد في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 37 نقطة تقدم بها إلى المركز الثاني للترتيب فيما توقف رصيد الخور عند 21 نقطة في المركز 12 وبات قريباً من منطقة الهبوط.

وكان الخور المبادر بالتسجيل في الدقيقة الخامسة عندما اقتنص سيزار الكرة من أحد مدافعي السد وسددها في المرمى مباشرة بقدمه اليسرى قبل أن يتراجع الفريق تاركا المبادرة الهجومية لأصحاب الأرض الذين كثفوا من محاولاتهم الهجومية.

واستطاع تاباتا تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 13 من هجمة توجها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وظهر تاباتا مرة أخرى مسجلاً الهدف الثاني من تسديدة متقنة سكنت شباك الحارس بابا جبريل في الدقيقة 23 بعد تلقيه تمريرة من خلفان إبراهيم.

وتمكن الريان من تعديل النتيجة في الدقيقة 38 عندما استفاد سوزا من خطأ دفاعي ليسدد في المرمى الخالي،وكلل تاباتا مجهوده بتسجيل ثالث أهدافه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وعاد الخور في بداية الشوط الثاني بحثاً عن هدف التعادل لكنه اصطدم بتراجع دفاعي من قبل السد الذي استطاع تجميع قواه والرد بالهجوم ليسجل ابراهيم الهدف الرابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث