لخويا يهزم الخور 3-1 وهزيمة جديدة للسد

لخويا يهزم الخور 3-1 وهزيمة جديدة للسد

الدوحة – قاد سيباستيان سوريا فريقه لخويا للفوز على الخور بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء، ضمن المرحلة 17 لدوري نجوم قطر لكرة القدم وتعزيز تصدره ترتيب المسابقة.

تقدم لخويا بهدف عبر إسماعيل محمد في الدقيقة 25، وأضاف الكوري الجنوبي نام تاي هي الهدف الثاني لفريق لخويا في الدقيقة 70.

وقلص وليام جونيور الفارق للخور بعدها بتسع دقائق، قبل أن يضيف سوريا الهدف الثالث لفريق لخويا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع لخويا رصيده إلى 37 نقطة مواصلاً صدارته للترتيب بينما تجمد رصيد الخور عند 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى، مني معيذر صاحب المركز الأخير بهزيمة جديدة أمام الوكرة 4-3، تقدم سعيد بو طاهر للوكرة في الدقيقة الثامنة قبل أن يتعادل أيمن عبد الله لمعيذر في الدقيقة 12، وعاد الوكرة للتقدم ثانية بهدف جورج سيباستيان في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

وأدرك جونسون كندريك التعادل لمعيذر في الدقيقة 48 قبل أن يتقدم كامبوس لمعيذر في الدقيقة 56، وسجل سيباستيان هدفه الثاني ليحقق التعادل للوكرة في الدقيقة 63 قبل أن يحرز علي مجبل هدف الفوز للوكرة من تسديدة قوية في الدقيقة 86.

ورفع الوكرة رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها المركز التاسع بنما تجمد رصيد معيذر عند 11 نقطة في المركز الأخير.

وفي لقاء آخر، فاز الأهلي على جاره العربي 6-3 ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 28 نقطة بينما تجمد رصيد العربي عند 24 نقطة في المركز الخامس.

تقدم الأهلي بهدف في الدقيقة 11 عن طريق مشعل عبد الله قبل أن يضيف ديوكو كالويتوكا الهدف الثاني من انفراد برجب حمزة حارس العربي إثر خطأ دفاعي في الدقيقة 25.

ونجح عبد الله في احراز الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة 37 بعد انفراده بمرمى العربي، وعاد كالويتوكا ليسجل ثانية محرزاً الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 44.

وسجل البرازيلي برونو رانجيل الهدف الأول للعربي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول قبل أن يضيف خوخي بوعلام الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 48.

إلا أن عبد الله عمر استطاع احراز الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 77.

وقلص البرازيلي فاندرلي الفارق للعربي ثانية بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 86، قبل أن يكمل كالويتوكا ثلاثيته في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع مسجلاً الهدف السادس للأهلي.

وخسر السد الثاني أمام أم صلال 1-2 ليتراجع للمركز الثالث، ويتابع أم صلال نتائجه القوية، وخسر الغرافة أمام قطر 1-2، وتغلب الجيش على الخريطيات 2-1، وخسر الريان مع السيلية 0-1.
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث