الترجي يقبض على صدارة الدوري التونسي

تونس – سجل المهاجم أحمد العكايشي هدفين في دقيقة واحدة وصنع آخر، ليقود الترجي للفوز على ضيفه حمام الأنف 3-0 السبت، واستعادة صدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الترجي مبكراً بهدفين حملا توقيع العكايشي في الدقيقتين التاسعة والعاشرة قبل أن يصنع نفس اللاعب الهدف الثالث لصانع اللعب أسامة الدراجي في الدقيقة 69.

واستهل الترجي المباراة بقوة وضغط على دفاع منافسه قبل أن يتسلم العكايشي كرة على حافة منطقة الجزاء ويخترق دفاع حمام الأنف ويسكن الكرة الشباك في الدقيقة التاسعة.

وبعد دقيقة واحدة اندفع هيثم الجويني من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية نحو العكايشي الذي سددها في مرمى حمام الانف ومنح فريقه تقدماً مريحاً.

وسعى حمام الأنف الذي لم يعرف الخسارة في آخر ست مباريات لتجاوز بدايته الصعبة وتقدم للهجوم لكن محاولاته لم تشكل خطورة على دفاع منافسه باستثناء تسديدة للمهاجم سيف الدين الجزيري من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

وفي الشوط الثاني واصل الترجي أفضليته رغم محاولات منافسه تعويض تأخره قبل أن يتسلم العكايشي الكرة داخل منطقة الجزاء ثم يرسلها عرضية نحو الدراجي الذي أسكنها برأسه الشباك.

وبفوزه رفع الترجي رصيده إلى 31 نقطة في الصدارة متقدماً بفارق نقطتين عن غريمه الأفريقي الذي يحل ضيفاً على شبيبة القيروان الأحد.

وتوقف رصيد حمام الأنف الذي مني بخسارته الأولى في سبع مباريات منذ تولي نور الدين بوسنينة تدريبه عند 21 نقطة في المركز الرابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث