وفاق سطيف يفلت من كمين اتحاد الجزائر

الجزائر – توج اتحاد العاصمة الجزائري باللقب الشتوي لدوري المحترفين الجزائري بعد فرضه التعادل الإيجابي على وفاق سطيف بعقر داره بملعب الثامن مايو، وكان اتحاد العاصمة متفوقاً في النتيجة بواسطة مخالفة انبرى لها وسط الميدان فاهم بوعزة بنجاح ليعادل بعدها البديل مادوني النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع.

وانهى اتحاد العاصمة مرحلة الإياب في المركز الأول برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين عن وفاق سطيف الذي يملك 27 نقطة.

وواصل نادي شباب بلوزداد نتائجه المتواضعة في الدوري الجزائري لكرة القدم عندما خسر بهدف دون مقابل أمام شبيبة بجاية، سجل هدف شبيبة بجاية لاعبه بلال مداحي في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

ويحتل شبيبة بجاية المركز 14 في الترتيب برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين خلف شباب بلوزداد مباشرةً.

وسقط أهلي برج بوعريريج بعد خسارته بثلاثة أهداف دون مقابل أمام ضيفه شبيبة الساورة، وسجل أهداف شبيبة الساورة كل من موسى عدو في الدقيقتين 58 و80 وقدور بلجيلالي في الدقيقة 85 من المباراة.

وصعد شبيبة الساورة إلى المركز العاشر مؤقتاً برصيد 19 نقطة وبفارق الأهداف عن اتحاد الحراش الذي فاز على مولودية بجاية 2-0، بينما يحتل أهلي برج بوعريريج المركز 15 برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن شبيبة بجاية.

وتعادل أمل الأربعاء بهدف لمثله مع مولودية وهران. ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن، مقابل 19 نقطة لمولودية وهران في المركز العاشر، وتعادل نادي مولودية الجزائر مع مولودية شباب العلمة 0-0، وجمعية أولمبي الشلف مع شباب عين فكرون بنفس النتيجة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث