الرجاء – أتليتيكو مينيرو بث حي ومباشر
الرجاء – أتليتيكو مينيرو بث حي ومباشرالرجاء – أتليتيكو مينيرو بث حي ومباشر

الرجاء – أتليتيكو مينيرو بث حي ومباشر

الدقيقة 0: أهلاً بكم زوار إرم نيوز في بث حي ومباشر لمباراة الرجاء وأتليتيكو مينيرو حيث سننقل لكم أحداث المباراة دقيقة بدقيقة، وكأنكم على ملعب مراكش والذي سيكون مكان الموقعة، تابعونا...

الدقيقة 0: الحكم يعلن بداية المباراة، وبالتوفيق لنادي الرجاء الرياضي المغربي.

الدقيقة 7: تسديدة برازيلية قوية مرت عالية عن مرمى عسكري حارس مرمى الرجاء.

الدقيقة 13: ضربة ركنية لنادي الرجاء ينفذها الرقيب بشكل رائع وخطير، حيث قام بتسديد الكرة مباشرة على مستوى القائم الأول للمرمى، لكن الكرة تنحرف عن المرمى.

الدقيقة 17: ضربة حرة لصالح أتليتيكو مينيرو ينفذها رونالدينيو بشكل مرفوع داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة تمر بسلام عن مرمى خالد عسكري بعد استلام سيء من قبل مهاجم أتليتيكو.

الدقيقة 22: كرة مرفوعة من الحفيظي إلى داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس فيكتور يقوم بالخروج بشكل جيد ويلتقط الكرة ويحمي مرمى أتليتيكو من هدف محقق لصالح الرجاء.

الدقيقة 33: أخطر فرصة في المباراة تسديدة من داخل منطقة جزاء الرجاء من قبل المهاجم فيرناندينو لكن الكرة تنحرف عن مرمى خالد عسكري.

الدقيقة 40: تسديدة من محسن متولي بعد انفرادة تامة مع الحارس لكن الكرة خارج شباك المرمى وفرصة هدف محقق تضيع على نادي الرجاء.

الدقيقة 45: الحكم كاريايو يعلن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0، استراحة قصيرة ونعود.

الدقيقة 46: بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 51: كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول للرجاء المغربي، يسجله اللاعب محسن ياجور بعد تسديدة على يمين حارس مرمى أتليتيكو مينيرو.



الدقيقة 63: هدف التعادل يسجلة رونالدينيو من ضربة حرة مباشرة، حيث قام بالتسديد مباشرة على المرمى لتجد الكرة نفسها في الشباك بعد أن اصطدمت بالقائم الأيسر للعسكري.



الدقيقة 80: المهاجم محسن ياجور يفعل كل شيء إلا التسجيل حيث قام بمراوغة رائعة للدفاع البرازيلي ومن ثم سدد الكرة لكن خارج المرمى.

الدقيقة 83: ضربة جزاء للرجاء المغربي.

الدقيقة 84: كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، متولي يتولى تسديد ضربة الجزاء وينجح في إحراز الهدف الثاني للرجاء.

الدقيقة الثالثة للوقت البدل الضائع: كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول للرجاء المغربي، يسجله فيفيان، حيث سدد متولي الكرة فاصطدمت بالعارضة ليأخذها فيفيان ويسجل هدف الرجاء الثالث.

الدقيقة الرابعة للوقت البدل الضائع: الحكم كاريايو يعلن نهاية المباراة بفوز الرجاء 3-1، وبذلك الرجاء يكتب التاريخ ويصل إلى النهائي لملاقاة نادي بايرن ميونخ الألماني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com