الرجاء – أتليتيكو مينيرو بث حي ومباشر

الرجاء – أتليتيكو مينيرو بث حي ومباشر
المصدر: إرم - (خاص) من عارف بسموق

الدقيقة 0: أهلاً بكم زوار إرم نيوز في بث حي ومباشر لمباراة الرجاء وأتليتيكو مينيرو حيث سننقل لكم أحداث المباراة دقيقة بدقيقة، وكأنكم على ملعب مراكش والذي سيكون مكان الموقعة، تابعونا…

الدقيقة 0: الحكم يعلن بداية المباراة، وبالتوفيق لنادي الرجاء الرياضي المغربي.
الدقيقة 7: تسديدة برازيلية قوية مرت عالية عن مرمى عسكري حارس مرمى الرجاء.
الدقيقة 13: ضربة ركنية لنادي الرجاء ينفذها الرقيب بشكل رائع وخطير، حيث قام بتسديد الكرة مباشرة على مستوى القائم الأول للمرمى، لكن الكرة تنحرف عن المرمى.
الدقيقة 17: ضربة حرة لصالح أتليتيكو مينيرو ينفذها رونالدينيو بشكل مرفوع داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة تمر بسلام عن مرمى خالد عسكري بعد استلام سيء من قبل مهاجم أتليتيكو.
الدقيقة 22: كرة مرفوعة من الحفيظي إلى داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس فيكتور يقوم بالخروج بشكل جيد ويلتقط الكرة ويحمي مرمى أتليتيكو من هدف محقق لصالح الرجاء.
الدقيقة 33: أخطر فرصة في المباراة تسديدة من داخل منطقة جزاء الرجاء من قبل المهاجم فيرناندينو لكن الكرة تنحرف عن مرمى خالد عسكري.
الدقيقة 40: تسديدة من محسن متولي بعد انفرادة تامة مع الحارس لكن الكرة خارج شباك المرمى وفرصة هدف محقق تضيع على نادي الرجاء.
الدقيقة 45: الحكم كاريايو يعلن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0، استراحة قصيرة ونعود.
الدقيقة 46: بداية الشوط الثاني.
الدقيقة 51: كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول للرجاء المغربي، يسجله اللاعب محسن ياجور بعد تسديدة على يمين حارس مرمى أتليتيكو مينيرو.
الدقيقة 63: هدف التعادل يسجلة رونالدينيو من ضربة حرة مباشرة، حيث قام بالتسديد مباشرة على المرمى لتجد الكرة نفسها في الشباك بعد أن اصطدمت بالقائم الأيسر للعسكري.
الدقيقة 80: المهاجم محسن ياجور يفعل كل شيء إلا التسجيل حيث قام بمراوغة رائعة للدفاع البرازيلي ومن ثم سدد الكرة لكن خارج المرمى.
الدقيقة 83: ضربة جزاء للرجاء المغربي.
الدقيقة 84: كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، متولي يتولى تسديد ضربة الجزاء وينجح في إحراز الهدف الثاني للرجاء.
الدقيقة الثالثة للوقت البدل الضائع: كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول للرجاء المغربي، يسجله فيفيان، حيث سدد متولي الكرة فاصطدمت بالعارضة ليأخذها فيفيان ويسجل هدف الرجاء الثالث.
الدقيقة الرابعة للوقت البدل الضائع: الحكم كاريايو يعلن نهاية المباراة بفوز الرجاء 3-1، وبذلك الرجاء يكتب التاريخ ويصل إلى النهائي لملاقاة نادي بايرن ميونخ الألماني.
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث