مدرب الجزائر: أتمنى لو تقام أمم أفريقيا 2015 بالمغرب
مدرب الجزائر: أتمنى لو تقام أمم أفريقيا 2015 بالمغربمدرب الجزائر: أتمنى لو تقام أمم أفريقيا 2015 بالمغرب

مدرب الجزائر: أتمنى لو تقام أمم أفريقيا 2015 بالمغرب

أكد كريستيان جوركوف، المدير الفني للمنتخب الجزائري على ضرورة الفوز باللقائين المقبلين أمام إثيوبيا ومالي لتطوير اللعب ومنح الفرصة أكثر للاحتياطيين.

وقال المدرب السابق لنادي لوريون الفرنسي جوركوف، في حديثه مع الإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة، أن اللاعبين واعين بما ينتظرهم مستقبلا، وعلق في هذا الشأن " يجب علينا الفوز بالمقابلتين المتبقيتين وتطوير أدائنا حتى نكون على أتم الجاهزية لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2015".

وأشاد جوركوف كثيرا باللاعبين المميزين الذين يملكهم المنتخب الجزائري، وعلق في هذا الشأن "فيغولي دائما ما يعطي التوازن وغلام لديه نزعة هجومية أكثر من ماندي، وبن طالب ولحسن يحسنان اللعب بالقدم اليسرى وهو الامر الذي يجعل المنتخب من الناحية اليسارية".

ونال النجم ياسين براهيمي حصة الأسد من حديث جوركوف الذي قال عنه "إنه لاعب استثنائي ولو نضعه في أحسن الظروف سيتطور أكثر فأكثر، لاسيما أنه يملك حسا تهديفيا ويقوم أيضا بصناعة اللعب والأهداف".

وأضاف جوركوف أنه لا يفكر في تدعيم صفوف المنتخب حاليا، لأنه يملك تعدادا منسجما ومعظمه ينشط في مختلف الدوريات الأوروبية، كما أشاد أيضا باللاعب المحلي في صورة قورمي وزيتي لكنه أوضح بأنه بحاجة إلى الخبرة.

وفي الأخير تمنى جوركوف لو تقام نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015 بالمغرب لقرب المسافة وتشابه المناخ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com