البحرين تواجه العراق وديا استعدادا لخليجي 22
البحرين تواجه العراق وديا استعدادا لخليجي 22البحرين تواجه العراق وديا استعدادا لخليجي 22

البحرين تواجه العراق وديا استعدادا لخليجي 22

المنامة - يستضيف المنتخب البحريني لكرة القدم نظيره العراقي الثلاثاء، على استاد البحرين الوطني بالرفاع في اطار استعدادات المنتخبين للمشاركة ضمن منافسات كأس الخليج الـ22 المقررة أن تقام في العاصمة السعودية الرياض في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وخاض المنتخب البحريني تجربة ودية أمام منتخب أوزبكستان الجمعة الماضي في مدينة دبي الإماراتية وانتهت بالتعادل السلبي، ومن المؤمل أن ينهي المنتخب البحريني تجاربه الودية مع كوريا الشمالية في الثاني من الشهر المقبل.

ومن جهته خاض المنتخب العراقي تجربة ودية أمام منتخب اليمن الجمعة الماضي انتهت بالتعادل 1-1.

وتعد تجربة البحرين مع العراق الثالثة للمدرب العراقي عدنان حمد الذي استلم المهمة خلفا للمدرب الانجليزي أنطوني هيدسون الذي انتقل لتدريب منتخب نيوزيلندا، وكانت الودية الأولى أمام الكويت في الكويت وانتهت بفوز البحرين بهدف دون رد، والثانية تعادل فيها مع أوزبكستان بدون أهداف.

وسيسعى المدرب حمد للوقوف على التشكيلة النموذجية للفريق، وخاصة بعد استدعائه أغلب نجوم الفريق بمن فيهم المحترفين خارج البحرين يتقدمهم مدافع النصر السعودي محمد حسين.

وكان حمد استدعى 25 لاعبا لاستعدادات الفريق والتجارب الودية واللاعبون هم: سيد محمد جعفر ووليد الحيام وعبدالوهاب علي وعبدالله عبدو واسماعيل عبداللطيف وحسين بابا وأبوبكر آدم (المحرق) وحمد الدوسري وراشد الحوطي ومحمد دعيج وسيد ضياء سعيد وسيد أحمد جعفر وعيسى غالب ومحمد الطيب (الرفاع) وعلي سعيد وفيصل بودهوم وعبدالله يوسف وعبدالله هزاع (الرفاع الشرقي) وأحمد الختال وابراهيم العبيدلي وعبدالوهاب المالود (الحد) وسامي الحسيني (البسيتين) وأشرف وحيد (المنامة) ومحمد حسين (النصر السعودي) ومحمود عبدالرحمن (المرخية القطري).

وكان المدرب استبعد لاعب السيلية القطري فوزي عايش بعد مباراة أوزبكستان الودية لأسباب إدارية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com