خمس ثنائيات عربية تلهب جماهير المستديرة
خمس ثنائيات عربية تلهب جماهير المستديرةخمس ثنائيات عربية تلهب جماهير المستديرة

خمس ثنائيات عربية تلهب جماهير المستديرة

يملك الوطن العربي نجوما في الدوريات المحلية والأوروبية تألقت وأخرى ينتظر منها التوهج وتشكل آمال العرب في التحديات القادمة.

وتسلط "إرم" الضوء على خمس ثنائيات عربية:

فيغولي وبراهيمي قوة هجومية لمنتخب المحاربين

الثنائي الجزائري سفيان فيغولي وياسين براهيمي، شارك في كأس العالم وخطف الأضواء بشكل ملفت للانتباه.

قوة الجزائريان تكمن في السرعة والخفة التي يمتعان بها إلى جانب ذلك يملكان حسا تهديفيا، وهو الأمر الذي أسال لعاب أقوى الأندية الأوروبية لضمهما.

صلاح السريع وجدو المتعدد المناصب

بعد أن سلطنا الضوء على الثنائي الجزائر فيغولي وبراهيمي، فإنه لا يجب أن نمر مرور الكرام على الثنائي الذهبي المصري محمد صلاح ومحمد جدو. فاللاعبان المصريان لهما إمكانات بدنية وفنية رائعة أهلتهما لأعرق الأندية الإنجليزية "تشيلسي".

ياجور وأولحاج صانعا التاريخ في كأس العالم للأندية

على الرغم من أن المنتخب المغربي غاب عن الأضواء في المنافسات الإفريقية الأخيرة، إلا أن اللمسة الفنية المغربية تبقى دائما حاضرة.

ولا يزال المغرب ينتج اللاعبين الكبار على الصعيد المحلي مثل الثنائي محسن ياجور لاعب المغرب التيطواني ومحمد أولحاج مدافع الرجاء البيضاوي،

بن يوسف وعبد النور آمال النسور

يسير المنتخب التونسي بخطى ثابتة نحو بلوغ "كان" 2015 التي ستجرى فعالياتها في المغرب، بجهد مجموعة من نجومه يتقدمها الثنائي فخر الدين بن يوسف لاعب الصفاقسي وأيمن عبد النور لاعب موناكو الفرنسي، هذان اللاعبان يقدمان مستويات عالية مع فريقيهما ومنتخب نسور قرطاج وسيكون لهما الفضل في تأهل المنتخب إلى كأس أمم أفريقيا، وبالتالي فإن الثنائي العربي التونسي هو مبعث فخر وأمل التونسيين في صنع الفرجة وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

وليد عبد الله وفهد المولد قوة الأخضر السعودي

وليد عبد الله حارس الشباب السعودي وفهم المولد نجم الاتحاد قوة المنتخب السعودي التي ينتظر منها أن تطير به عاليا وتعيد له أمجاده الضائعة.

ويعتبر وليد عبد الله من أقوى الحراس العرب الذي نال مكانته "أساسيا" في المنتخب السعودي منذ تصفيات كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com