كومباني وهازارد لا بديل عنهما في تشكيلة بلجيكا للمونديال

كومباني وهازارد لا بديل عنهما في تشكيلة بلجيكا للمونديال

بروكسل – اختار مارك فيلموتس مدرب بلجيكا خمسة لاعبين من بينهم فنسن كومباني وإيدن هازارد كعناصر لا يمكن الاستغناء عنها في قائمة المنتخب لكأس العالم لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يختار فيلموتس قائمة أولية من 26 إلى 27 لاعبا يوم 13 مايو/أيار على أن يتم اختيار قائمة نهائية من 23 لاعباً في الثاني من يونيو/حزيران.

وقال فيلموتس في مقابلة مع صحيفة هيت لاتسته نيوز نشرت الأربعاء، إن هناك خمسة أسماء سيضمهم دائما للمنتخب إذا كانوا في كامل جاهزيتهم الفنية.

وهذه الأسماء هي فنسن كومباني قائد مانشستر سيتي وبلجيكا في الدفاع، وإيدن هازارد جناح تشيلسي، وتيبو كورتوا حارس مرمى أتلتيكو مدريد، واكسل فيتسل لاعب زينيت سان بطرسبرج، وكيفن دي بروين هداف المنتخب في مرحلة التصفيات ولاعب فولفسبورج الذي انتقل للفريق في يناير/كانون الثاني الماضي قادماً من تشيلسي.

ودافع فيلموتس عن مروان فيلايني لاعب الوسط الذي قدم عروضاً مخيبة في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد بعد انضمامه للفريق قادماً من إيفرتون مقابل 27.5 مليون جنيه استرليني (46.33 مليون دولار).

وقال فيلموتس: “ليس لدي أي شكوك حول مروان. لا أفهم لماذا اشتراه مانشستر ليلعب في طريقة لعب تعتمد على لاعبي وسط مدافعين. مروان لاعب وسط شامل. وكأس العالم فرصة جيدة بالنسبة له لكي يأخذ بثأره.”

وتلعب بلجيكا التي تشارك في كأس العالم للمرة الأولى في 12 عاماً مع الجزائر وروسيا وكوريا الجنوبية في دور المجموعات في البرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث