كافو وليما يقدمان الزي الجديد لمتطوعي المونديال

كافو وليما يقدمان الزي الجديد لمتطوعي المونديال
المصدر: إرم - (خاص) من وداد الرنامي

استعرض المتطوعون الأربعة عشر لمونديال البرازيل 2014 زيهم الرسمي، وكان ضيوف الشرف في هذا العرض النجم البرازيلي كافو والمذيعة الفاتنة فيرناندا ليما.

وتقمص المتطوعون، اللذين اختيروا عن طريق القرعة من بين 14000 مرشح، دور عارضي الأزياء، وهم يتبخترون بزيهم الجديد فوق منصة صممت على شكل ملعب لكرة القدم.

وقال كافو “43 عاماً” للصحافة: “لقد شاركت ثلاث مرات في عروض الأزياء، لكنني اليوم أشعر براحة أكبر”.

كما شارك في العرض المذيعة البرازيلية فرناندا ليما التي اشتهرت بعد ظهورها الملفت في قرعة المونديال، وقالت: “لقد جئت للتعبير عن إعجابي بهؤلاء المتطوعين، هذا شيء جميل من طرفهم، فمن يعمل اليوم بالمجان؟”.

ويتميز الزي الرسمي لمتطوعي المونديال هذه الدورة بلونه الأزرق الجميل، مع رسومات بالأصفر وبعض الوردي وهو من تصميم لانزا مازا وغريف كانتاوو.

ولا يقتصر على القميص القصير الأكمام والسروال الأسود الذي يتوقف بعد الركبة مباشرة، بل تكمله قطع أخرى كالسروال الطويل والسترة.

وحصل المتطوعون في المناطق الجنوبية الباردة، كمدينتي “كورتيبيا ” و”بورتو الجير”، على معاطف واقية من المطر وقفازات وأغطية للرأس.

وعبر المتطوعون عن سعادتهم وفخرهم بهذه المشاركة، كما صفق الحاضرون بشدة لأكبرهم، وهو “البيرتو دو ليما ” البالغ من العمر 66 سنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث