هازارد: بلجيكا يمكنها التكيف مع توقعات كأس العالم

هازارد: بلجيكا يمكنها التكيف مع توقعات كأس العالم

بروكسل – يعتقد ايدن هازارد لاعب وسط بلجيكا أن منتخب بلاده يمكنه التكيف مع ضغوط توقعات كأس العالم لكرة القدم قبل المشاركة في النهائيات التي تستضيفها البرازيل هذا العام.

وقال هازارد للصحفيين الثلاثاء قبل مواجهة ساحل العاج ودياً الأربعاء: “نملك الكثير من اللاعبين الذي يمكنهم التعامل مع الضغوط.”

وأضاف: “نملك لاعبين شبان أيضاً، اعتدنا على تقديم مستويات عالية تحت الضغوط.”

ومع وجود مواهب عديدة من أندية الدوري الدوري الانجليزي الممتاز مثل هازارد لاعب تشيلسي وفنسن كومباني قائد مانشستر سيتي وروميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون ويان فيرتونن مدافع توتنهام هوتسبير ومروان فيلاني لاعب وسط مانشستر يونايتد، من المتوقع أن تفجر بلجيكا مفاجأة في كأس العالم.

وستلعب بلجيكا في المجموعة الثامنة إلى جانب الجزائر وروسيا وكوريا الجنوبية.

وقال هازارد في مؤتمر صحفي: “لسنا أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم لكننا أبرز المرشحين للحصول على صدارة المجموعة، لكن يجب أن نتعامل مع هذا والتأكد من التأهل.”

ويعتقد كومباني الفائز مع سيتي مطلع الأسبوع الحالي بكأس رابطة الأندية الانجليزي أن لقب نهائيات البرازيل لن يخرج عن الوجوه المعتادة لكن بلجيكا مصدر خطورة أيضاً.

وقال كومباني “في الحقيقة من هم المرشحون؟ إنهم ألمانيا والبرازيل والأرجنتين وإسبانيا. الجميع يعلمون هذا لكن بعيداً عنهم هناك مجموعة من الفرق تمثل خطورة.”

وأضاف “نحن ضمن تلك الفرق التي قد تكون خطيرة. لا أعتقد أننا سنفوز بكأس العالم عن طريق المواهب فقط.”

وستشارك بلجيكا في كأس العالم للمرة الأولى منذ 2002 بعدما تصدرت مجموعتها في التصفيات الأوروبية دون هزيمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث