دايفيد بيكهام يبيع ملابسه لدعم متضرري إعصار هايان

دايفيد بيكهام يبيع ملابسه لدعم متضرري إعصار هايان
المصدر: إرم- (خاص) من بلقيس دارغوث

رغم حبهما الكبير للموضة، إلا أن دايفيد بيكهام وزوجته اتخذا قرارا بالتخلي عن مجموعة كبيرة من ملابسهما الشخصية والتبرع بثمنها للمتضررين من إعصار هايان، الذي ضرب الفليبين الأسبوع الماضي.

وغزا آل بيكهام خرانتهما الشخصية، وانتقيا مجموعة ملابس من أهم الماركات العالمية لبيعها في مزاد علني; من أجل جمع أكبر قدر ممكن من الأموال لجمعية الصليب الأحمر البريطاني.

ومن الأزياء التي تبرع بها بيكهام بزة رسيمة من ماركة دولتشيه آند غابانا إلى جانب قبعات بيسبول، و100 زوج أحذية لزوجته فيكتوريا، ناهيك عن عشرات الفساتين التي ظهرت بها على السجادة الحمراء في عدد من المهرجانات العالمية.

وأمضت فيكتوريا نهاية الأسبوع الماضي تنتقي الملابس التي ستتبرع بها، وحثت مع زوجها جميع الشعب البريطاني على تقديم ما استطاع من المعونات للشعب الفليبيني.

وقالت فيكتوريا في رسالة خطية:”كلنا نملك شيئا في خزانتنا الشخصية، نظن أننا سنلبسه مرة أخرى، ابحثوا عنه ووضبوه واعطوه لمن يبيعه فندعم الصليب الأحمر في جهوده الإغاثية”.

ويعرض الزوجان البريطانيان عشرات الممتلكات الشخصية للبيع، يوم الجمعة المقبل في مقري الصليب الأحمر بشارع كنسغتون وتشلسي بلندن، حيث ستباع الملابس الفاخرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث