بوسكيتس: رحيلي عن برشلونة بيد زوجتي وغوارديولا
بوسكيتس: رحيلي عن برشلونة بيد زوجتي وغوارديولابوسكيتس: رحيلي عن برشلونة بيد زوجتي وغوارديولا

بوسكيتس: رحيلي عن برشلونة بيد زوجتي وغوارديولا

تحدث سيرغيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة حول مستقبله في مقابلة مع ESPN وأيضا عن الشائعات التي تم تداولها حول اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد معه عقب إعلان بيب غوارديولا تدريب الفريق الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

وفي رده على سؤال بشأن فرص رحيله عن برشلونة قال بوسكيتس: "لقد قلت دائما أن اثنين فقط يمكنهم أن يغيروا رأيي ويدفعوني للرحيل عن برشلونة أولهما زوجتي وهي أيضا من عشاق برشلونة ومولودة في برشلونة لذلك لا أشك أبدا أنها ستجعلني أرحل عن الفريق".

وأضاف "أما الشخص الثاني فهو يعمل في مجال الرياضة وهو بيب غوارديولا فأنا مدين له بالكثير، وفرصة للعمل معه مرة أخرى سيكون شرف عظيم لي. لكنه يعرف أن هذا هو فريقي وفريقه أيضا ويدرك تماما أن أفضل شئ بالنسبة لي البقاء في برشلونة. لا أعتقد أن أيا منهما يجرؤ حتى أن تسألني  عن الرحيل."

ورغم أنه مازال في السابعة والعشرين من عمره إلا أنه خاض 397 مباراة وعن ذلك قال : "أنا لا أفكر في الأمر من حيث عدد المباريات التي خضتها. أنا أفضل أن أركز على القيام بعملي والتركيز طوال الموسم للحفاظ على مركزي في الفريق ولا أفكر في عدد المباريات التي خضتها بالفعل لأن ذلك سيأتي ذكره بعد الاعتزال، حيث سيذكر التاريخ أني واحد من أكثر اللاعبين مشاركة مع النادي."

وتحدث إنريكي عن إمكانية رحيله عن البارسا، بعد اهتمام غوارديولا بضمه لـ مانشستر سيتي الصيف المقبل، قائلا : "بوسكيتس هو المحور الأفضل في العالم ولا تفكير فى التفريط فى اللاعب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com