عودة ريبيري تزيد المنافسة في بايرن ميونخ
عودة ريبيري تزيد المنافسة في بايرن ميونخعودة ريبيري تزيد المنافسة في بايرن ميونخ

عودة ريبيري تزيد المنافسة في بايرن ميونخ

عاد الفرنسي فرانك ريبيري إلى تدريبات فريقه بايرن ميونخ الألماني ، حيث شارك في التدريب كاملا لأول مرة بعدما ابتعد عن صفوف الفريق لمدة شهرين بسبب إصابة في عضلة الفخذ.

وتنتظر ريبيري البالغ من العمر 33 عاما منافسة شرسة لاستعادة مركزه في التشكيلة الأساسية للمدرب الاسباني بيب غوارديولا، حيث يلعب في الجناح الهولندي آريين روبن وكذلك البرازيلي دوغلاس كوستا وكينغسلي كومان.

وكان اللاعب الفرنسي الذي خاض نهائي كأس العالم 2006 في ألمانيا مع منتخب بلاده قد أصيب بتمزق عضلي حاد في الساق خلال مباراة فريقه ضد دينامو زغرب الكرواتي في شهر ديسمبر الماضي في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد عودته إلى الملاعب إثر غياب دام تسعة أشهر لإصابات مختلفة في الركبة والظهر.

وقال روبن لموقع النادي البافاري "من الرائع عودة ريبيري إلى الفريق فنحن نحتاجه في الفترة المقبلة لأننا نمتلك بعض الأشهر الصعبة المقبلة".

بدوره أثنى الحارس مانويل نوير على ريبيري بالقول "ريبيري لاعب متميز، ونحن لازلنا في حاجة إليه، والكل يعرف ماذا قدم لبايرن ميونخ وما يمكن تقديمه للمجموعة إذا استعاد عافيته".

وينافس بايرن ميونخ الساعي للفوز بلقب الدوري الألماني للموسم الرابع على التوالي في انجاز غير مسبوق على جبهات مختلفة هي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، ويحتاج إلى لاعبين كبار بحجم ريبيري وغيره لتقوية حظوظه في الذهاب بعيدا في المنافسة على الألقاب.

ويلعب النادي البافاري يوم الأربعاء مع بوخوم في دور الثمانية لكأس ألمانيا الذي تأهل له بالفعل فريقا فيردر بريمن وبروسيا دورتموند.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com