آرسنال يضم الظهير الفرنسي ديبوشي
آرسنال يضم الظهير الفرنسي ديبوشيآرسنال يضم الظهير الفرنسي ديبوشي

آرسنال يضم الظهير الفرنسي ديبوشي

لندن – أعلن نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم الخميس أنه ضم الظهير الأيمن لمنتخب فرنسا ماتيو ديبوشي من منافسه المحلي نيوكاسل يونايتد دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وسيملأ ديبوشي البالغ من العمر 28 عاما الفراغ الذي خلفه رحيل مواطنه بكاري سانيا إلى مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الماضي.

ويعتقد أن ديبوشي الذي عاد من المشاركة مع منتخب فرنسا في كأس العالم بالبرازيل حيث وصل لدور الثمانية قد كلف آرسنال في حدود 12 مليون جنيه استرليني (20.52 مليون دولار) حسبما أوردت وسائل إعلام بريطانية.

وقال ارسين فينجر مدرب آرسنال لموقع النادي على الانترنت "يسعدنا أن نرحب بديبوشي في آرسنال. لقد أظهر مقدرته على اللعب في أعلى مستوى مع الأندية وأيضا مع منتخب فرنسا."

وأضاف "إنه مدافع مميز يملك خبرة جيدة في الدوري الممتاز وأنا واثق من أنه سيؤدي بشكل رائع معنا."

وأصبح ديبوشي الذي أمضى 18 شهرا في نيوكاسل بعدما انضم لصفوفه من ليل الفرنسي هو ثاني لاعب يتعاقد معه آرسنال خلال فترة الانتقالات الحالية بعد لاعب تشيلي اليكسيس سانشيز الذي انضم من برشلونة.

وقال ديبوشي "أنا فخور لانضمامي لناد مثل آرسنال ولارتداء قميصه.. إنه أحد أكبر الأندية في العالم."

وأضاف "أتطلع للعمل مع ارسين فينجر ومساعدة الفريق على بناء التشكيلة بعد النجاح في كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي. اللعب في دوري أبطال أوروبا شيء مثير جدا بالنسبة لي وسأبذل قصارى جهدي لأساعد آرسنال للمنافسة على الألقاب."

وتحرك نيوكاسل سريعا لاستبدال ديبوشي بضم الظهير الأيمن لمنتخب هولندا داريل يانمات البالغ من العمر 24 عاما من فينوورد ودون الكشف عن قيمة الصفقة أيضا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com