نيمار باكياً: كنت على وشك الشلل
نيمار باكياً: كنت على وشك الشللنيمار باكياً: كنت على وشك الشلل

نيمار باكياً: كنت على وشك الشلل

تيريسوبوليس - بكى نيمار بتأثر شديد يوم الخميس وهو يتذكر الالتحام العنيف الذي أنهى مشاركته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم وقال إنه شعر بالارتياح لأنه لم ينته جالسا على مقعد متحرك.

وهاجم المدافع الكولومبي كاميلو زونيجا ظهر نيمار بركبته في المراحل الأخيرة من مباراة الفريقين في دور الثمانية التي انتهت بانتصار البرازيل 2-1 وتسبب في إبعاده نهائيا عن البطولة قبل أن يخسر البلد المضيف 7-1 أمام ألمانيا في قبل النهائي.

وقال نيمار للصحفيين في مقر إقامة المنتخب البرازيلي بالقرب من استاد ريو دي جانيرو "لن أقول إنه كان يقصد إصابتي.. لا أعرف ما الذي دار في ذهنه لكن أي شخص يفهم في كرة القدم يمكنه أن يرى أنه لم يكن التحاما عاديا."

وأضاف "حين تريد ارتكاب مخالفة ضد شخص لإيقاف اللعب أو إيقاف هجمة مرتدة فإنك تركله في الكاحل أو تدفعه دفعا أو تجذبه لكن بالطريقة التي كانت الكرة تهبط بها لم يكن موقف اللعب عاديا."

وتابع قائلاً "كثيرون منكم يقولون إني أتعمد السقوط ولا أهتم بذلك. بوسعي الدفاع عن نفسي حين أرى ما يحدث حولي. لكني لا أستطيع الدفاع عن نفسي ممن يأتي من الخلف. ما يدافع عني في ذلك الموقف هو القواعد ولا يمكنني الدفاع عن نفسي من ذلك وتعرضت للإصابة."

وبكى نيمار بشدة وهو يقول: "لقد رأف بي الرب. لو اختلف مكان الإصابة سنتيمترين آخرين لانتهى بي الأمر جالسا على مقعد متحرك."

وقال نيمار إن زونيجا اتصل به في اليوم التالي ليعتذر لكنه رفض مسامحته على هذا الالتحام.

وتابع "لا أكرهه.. لا أكن له أي ضغائن. لكني لا أشعر بأي شيء."

وستختتم البرازيل مشاركتها في كأس العالم بمواجهة هولندا في مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت بينما ستتواجه ألمانيا مع الأرجنتين في المباراة النهائية يوم الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com