سكولاري: ليس من السهل اللعب دون نيمار

سكولاري: ليس من السهل اللعب دون نيمار
المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

أكد لويز فليبي سكولاري مدرب البرازيل أن غياب نيمار صعب على المنتخب، لكنه أشار في المقابل بأنه يملك مجموعة جيدة من اللاعبين ووعد الشعب البرازيلي بالقتال وتقديم كل الجهد من أجل لعب النهائي.

وقال سكولاري الاثنين في مؤتمرا صحفي قبل مواجهة ألمانيا الثلاثاء: “غياب نيمار ليس سهلا، لكني قلت لكم دائما أني أملك مجموعة من اللاعبين عملت معهم ولدي الثقة في المجموعة كلها وأنا مرتاح لكي أختار اللاعب المناسب، وستعرفون الثلاثاء لماذا قمت بهذه الاختيارات، سبق لي أن قلت للشعب البرازيلي سنعمل ما نراه مناسبا وما نعتقد أنه الصواب وسنبذل كل ما وسعنا من جهد من أجل بلوغ النهائي في بلدنا”.

وأعتبر سكولاري أن المنتخب الألماني جيد على كل المستويات وقال: “ألمانيا جيدة في كل الخطوط يملكون حارسا جيدا ودفاعا قويا وهجوما ناريا وليس فقط وسط الميدان، إنه فريق يعمل منذ 6 سنوات من أجل الفوز باللقب ويملكون الخبرة وعلينا احترامه واللعب كفريق”.

وأضاف: “فزت على ألمانيا في 2002 وفزنا باللقب، لكني خسرت أمامهم مرتين رفقة البرتغال الأولى في مونديال 2006 (3-1) والثانية في 2008 في ربع نهائي أمم أوروبا (3-2)، في كأس العالم التقيت أولفير كان وهنأته على الفوز وقال لي كنا نريد الفوز في 2002 ، لكني على صعيد الأرقام خاسر أمامهم بمرتين لمرة و أرغب في التعادل الثلاثاء عبر الفوز في نصف النهائي”.

وأعتبر مدرب المنتخب البرازيلي أن الانتقادات الموجهة لواكيم لوف عادية وقال: “أنا أيضا أتلقى الانتقادات في البرازيل”.

ورفض سكولاري الحديث عن التشكيل الذي سيلعب به اللقاء وقال: “التشكيل في فكري ولن أقوله لكم، فقط لو لعبت بثلاث لاعبي وسط ارتكاز سأعطي الحرية لأجنحة الدفاع (الدفع بداني ألفيس) ولو لعبت باثنين لن تكون لديهما الحرية (الدفع بمايكون)”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث