سكولاري قلق من إصابة نيمار

سكولاري قلق من إصابة نيمار
المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

لعب النجم البرازيلي نيمار 75 دقيقة من مباراة البرازيل وتشيلي تحث تأثير الإصابة وعانى في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، لكنه تمكن من تسجيل ضربة الجزاء الخامسة بنجاح .

وشغلت الإصابة أنصار المنتخب البرازيلي حيث أكد المدرب فليبي سكولاري أن اللاعب مصاب في فخده بعد التحام مع مدافع الشيلي أرانجويز في الدقيقة الرابعة.

و قال سكولاري: “تعرض نيمار لإصابة في الفخذ لكن أمامنا 4 أو 5 أيام لعلاجه وليتمكن من خوض ربع النهائي، أتمنى أن يكون جاهزا”.

ودافع المدرب البرازيلي عن نجمه وعن قرار منحه ضربة الجزاء وقال: “نيمار بعمر 22 سنة لكنه يلعب بخبرة 35 سنة، تعود على المواقف الصعبة ويحب لعب كرة القدم، واجه مواقف وهو في سن 17 و18 سنة، نفذ ضربة الجزاء كما كان ينفذها في فريق سانتوس بنفس الثقة و كأنه لازال يلعب في الشوارع”.

وأضاف: “لا أفهم لماذا لم يحصل المدافع على إنذار؟ التدخل كان عنيفا ونيمار لعب 75 دقيقة تحث تأثيرها، أتذكر في 2006 بولحروز مدافع هولندا تعدى على رونالدو الذي خرج بعد 15 دقيقة، نيمار تلقى ضربة في الفخذ والمدافع لم ينل شيئا، أتمنى أن يكون جاهزا لربع النهائي لكن ستكون للإصابة بالتأكيد تأثير عليه فيما تبقى من اللقاءات”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث