مدرب الجزائر: سأرقص وأغني بعد التأهل

مدرب الجزائر: سأرقص وأغني بعد التأهل
المصدر: كوريتيبا- من رابح العربي

أكد مدرب منتخب الجزائر وحيد خاليلوزيتش، أن فريقه يدرك بأنه على موعد مع صناعة التاريخ من خلال اللقاء الذي يجمعه بروسيا الخميس.

وقال خاليلوزيتش، خلال مؤتمر صحفي الأربعاء إن: “فرصة التنافس على بلوغ الدور الثاني لا تأت كل يوم، ويتعين على اللاعبين إدراك ذلك، عليهم أن يعلموا بأن الفرصة أمامهم لتقديم أفضل هدية لأهلهم ولأصدقائهم وللجزائر”.

واغرورقت عينا البوسني خاليلوزيتش بالدموع، وهو يرد على سؤال صحفي حول ما سيفعل بعد انتهاء اللقاء، حيث قال: “لا أدري إنه موعد تاريخي يمكنني أن أرقص مثل الجزائريين بعد نهاية المقابلة”.

ثم عاد خاليلوزيتش للحديث عن مباراة الجمعة أمام المنتخب الروسي، ليؤكد أن الأمر يتعلق بموعد تاريخي، مشيرا إلى أنه: “على اللاعب بذل مجهودات استثنائية حتى لوكان يشعر بالتعب وحان الوقت لدخول التاريخ، وعلينا أن نكون حاضرين بدنيا ومعنويا للمباراة”.

وأوضح خاليلوزيتش بأنهم لن يلعبوا من أجل التعادل وإنما للفوز ما يعني بأنه سيلعب بخطة هجومية بحتة، لكنه ترك الانطباع بأنه متخوف من نقص الخبرة لدى لاعبيه الشبان.

وختم خاليلوزيتش بأن كل من يعرفهم في كرواتيا والبوسنة يساندونه، وقال: “الكرواتيون والبوسنيون يساندون المنتخب الجزائري، وصلتني عدة رسائل تشجيع بعد خروج منتخبي كرواتيا والبوسنة، إنها رسائل تقدير ومساندة لي وللمنتخب، أعلم بأننا سنتعب خلال المباراة لكن علينا أن نبذل جهدا كبيرا حتى ندخل التاريخ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث