بيبي: لست متهورا وأؤمن بالمعجزات

بيبي: لست متهورا وأؤمن بالمعجزات

ريو دي جانيرو – نفى بيبي مدافع المنتخب البرتغالي لكرة القدم عن نفسه اتهامات التهور وقال إن الفريق لا يزال يملك فرصة التأهل لدور الستة عشر بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل مؤكدا أنه يؤمن بالمعجزات.

وتحتاج البرتغال لفوز كبير على غانا في مباراة الفريقين الخميس، بالمجموعة السابعة للحفاظ على فرصة التأهل للدور الثاني وأيضا خروج المباراة الأخرى بين ألمانيا والولايات المتحدة بنتيجة مواتية.

ويكفي ألمانيا والولايات المتحدة التعادل لضمان التأهل بصرف النظر عن نتيجة مباراة البرتغال وغانا.

وأبدى بيبي عزما قويا في وجه التحدي الكبير الذي يواجهه فريقه الخاسر 4-0 أمام ألمانيا والذي اقتنص التعادل 2-2 في الأنفاس الأخيرة أمام الولايات المتحدة.

وقال بيبي “أؤمن بالمعجزات وأعتقد أنه ممكن بالنسبة لنا. نعلم أنه صعب ولكن علينا أن نقاتل.”

وتابع “ينبغي علينا أن نؤدي المباراة بصرف النظر عما يحدث بين ألمانيا والولايات المتحدة. سوف نخوض مباراتنا ونسعى للفوز…ونحفظ كرامة قميص البرتغال.”

وقال المدافع البرتغالي “فكرتنا هي أن نفوز بالمباراة وبعدها سوف نرى ما يحدث.” كما رفض اللاعب المخاوف من احتمال إقدام ألمانيا والولايات المتحدة للعب على التعادل.

وقال بيبي “جميعنا محترفون ولا ينبغي علينا أن نخوض في ذلك وينبغي علينا احترام كرة القدم. لم يطرأ على بالنا إمكانية حدوث ذلك.”

وبإمكان مدافع ريال مدريد الإسباني المشاركة في لقاء غانا بعد إيقافه لطرده بداعي الإعتداء على توماس مولر لاعب المنتخب الألماني في أولى مباريات الفريق بالبرازيل.

ويمثل الحادث أحدث حلقات الاندفاع في مسيرته الطويلة التي تخيم عليها مواقف مشابهة لكن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما والمولود في البرازيل قال إنه لم يفقد السيطرة على أعصابه في الدقيقة 37 من المباراة.

وقال “لم أكن أبدا متهورا. أشعر بالحزن لأني وضعت فريقي في موقف معقد.”

وتابع “كانت عقوبة قاسية جدا وكانت لنا ركلة جزاء لم تحتسب.”

وعند سؤاله هل يشعر بقلق من إمكانية أن تؤثر الواقعة على مسيرته قال اللاعب “يدعمني النادي دائما والكثير من البرتغاليين يدعمونني أيضا ويمنحني هذا قوة في التغلب على الصعاب.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث