ريدناب يخلق الجدل في انجلترا

ريدناب يخلق الجدل في انجلترا
المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

أحدثت تصريحات هاري ريدناب المدرب الحالي لفريق كوينز بارك رينجرز والسابق لتوتنهام الإنجليزي حول هروب اللاعبين من تمثيل منتخب انجلترا، جذلاً واسعاً في إنجلترا، واضطر كل من القائد ستيفن جيرارد والمدرب روي هودجسون للرد عليه.

وصرح ريدناب المرشح السابق لتدريب منتخب انجلترا أن عدة لاعبين تدربوا تحث قيادته في توتنهام (2008-2012) ادعوا الإصابة لعدم اللعب لمنتخب انجلترا.

ورد جيرارد قائد المنتخب الانجليزي قائلاً: “سأكون فضوليا لأعرف الحقيقة، وإن كان هاري قد قال هذه التصريحات حول لاعبين دوليين فيجب أن يسميهم ويفضحهم أمام الرأي العام”.

وأضاف قائد ليفربول: “أريد التأكيد أن لا أحد ضمن المجموعة الحالية يرغب في العودة للبلد بسرعة، ولا أحد قال لي أنه لا يرغب في اللعب لانجلترا، وإن كان الأمر كما قال هاري فذلك يدعو للتقيؤ، فلاعب لا يرغب في اللعب للمنتخب لا يستحق التواجد في كأس العالم”.

وقال روي هودجسون مدرب المنتخب الانجليزي: “في سنتين على رأس المنتخب رأيت اهتمام اللاعبين بالمنتخب يكبر وتصريحات ريدناب تفاجئني”.

وأضاف “أمر خطير أن تقال مثل هذه الأشياء”.

ولعب تحث قيادة هاري ريدناب في توتنهام عدة لاعبين مثلوا انجلترا وهم بتير كرواش وجريمين ديفو وأرون لينون ودارين بانت وسكوت باركير ودافيد بنتيلي وجيريمين جوناس وميكائيل داوسن وتوم هودليستون وجوناتان ويدغات وليدلي كينغ وكيلي والكير.

وستشعل تصريحات هاري ريدناب الذي لازال لم يهضم بعد إبعاده عن تدريب المنتخب الانجليزي لفائدة روي هودجسون، الصحافة الإنجليزية التي ستنبش في ملفات اللاعبين الدوليين وتصريحات المرض التي قدموها خلال الفترة ما بين 2008 و 2012.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث