ميسي: لم نصل للمستوى الأفضل حتى الآن

ميسي: لم نصل للمستوى الأفضل حتى الآن

بيلو هوريزونتي – أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته بالهدف القاتل الذي أحرزه في مرمى منتخب إيران في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود منتخب بلاده للفوز بهدف نظيف على نظيره الإيراني يوم السبت، والتأهل رسميا إلى الدور الثاني لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، لكنه اعترف في الوقت نفسه بأن منتخب التانجو مازال “بحاجة إلى التحسن”.

وصرح ميسي عقب المباراة “نحن أول من ندرك أننا لم نصل بعد لأفضل مستوى”.

أضاف “أنا سعيد للغاية بالهدف والصعود، لأننا كنا في خطر بالفعل، خاصة وأن المباراة اتسمت بالصعوبة، بعدما لم يتركوا لنا مساحات خالية”.

وأوضح “أن تكون قادرا على إنهاء المباراة بهذه الطريقة وتفوز في النهاية فإنك تشعر بأنك أكثر هدوء”.

واعترف ميسي بأن هدفه الثاني في المونديال البرازيلي كان مصدر ارتياح بالنسبة له.

وأكد نجم برشلونة الإسباني “كنا بحاجة إلى هذا الهدف من أجل التأهل، كانت الأمور ستختلف كثيرا لو انتهت المباراة بالتعادل السلبي، لأننا كنا مطالبين في هذه الحالة بالتغلب على نيجيريا في الجولة الأخيرة”.

ورغم الفوز، لم يقدم المنتخب الأرجنتيني الأداء المنتظر، وظهر بشكل متواضع للغاية، وكان قريبا للغاية من تلقى خسارة مستحقة، لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبي إيران الذين أهدروا عدة فرص مؤكدة في الشوط الثاني، بجانب الظلم التحكيمي الذي تعرض له المنتخب الآسيوي بعدما تغاضى حكم المباراة الصربي ميلوراد مازيتش عن احتساب ركلة جزاء مستحقة لإيران في الشوط الثاني، قبل أن يخطف ميسي هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني ليمنح المنتخب الأرجنتيني ثلاث نقاط غالية.

وارتفع رصيد الأرجنتين بهذا الفوز إلى ست نقاط، ليظل متربعا على الصدارة، ويتأهل إلى الدور الثاني رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في المجموعة مع نيجيريا يوم الأربعاء المقبل، فيما تجمد رصيد إيران عند نقطة واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث