صورة.. بودولسكي يحتفل بصورة Selfie مع ميركل

صورة.. بودولسكي يحتفل بصورة Selfie مع ميركل
المصدر: إرم - من أحمد نبيل ونور الدين ميفراني

احتفل لوكاس بودولسكي مهاجم منتخب ألمانيا ونادي آرسنال الإنكليزي بفوز منتخب بلاده الكبير على نظيره البرتغالي بصورة Selfie مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وكتب “بولدي” في تعليقه على الصورة التي نشرها على حسابه في موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي: “المستشارة ميركل أوفت بوعدها لي بالتصوير معي صورة Selfie عقب المباراة، وقد تحقق الفوز بالمباراة والصورة”.

وزارت المستشارة الألمانية التي حضرت المباراة من الملعب، غرفة ملابس منتخب الماكينات عقب نهاية المباراة، وحرصت على التقاط الصورة مع بولدي كما وعدته.

وسجل توماس مولر ثلاثة أهداف “هاتريك” قاد بها المنتخب الألماني لاكتساح نظيره البرتغالي برباعية نظيفة الإثنين في افتتاح مباريات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل.

وضرب المنتخب الألماني أكثر من عصفور بحجر واحد حيث وجه الفريق إنذاراً شديد اللهجة للمنافسين في كأس العالم من خلال هذا الفوز الكاسح، كما احتفل الفريق بمباراته رقم 100 في المونديال بتحقيق فوز عريض.

وسجل مولر ثلاثة أهداف في الدقائق 11 و45 و75 علماً بأن الهدف الأول جاء من ضربة جزاء، بينما تكفل ماتس هوميلس بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32.

ويتصدر مولر قائمة هدافي المونديال برصيد ثلاثة أهداف، وأصبح قريباً من المحافظة على لقب هداف كأس العالم، وهو الشرف الذي ناله في جنوب إفريقيا عام 2010 عندما سجل خمسة أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث