20 نجما يغيبون عن سماء مونديال البرازيل

20 نجما يغيبون عن سماء مونديال البرازيل

تنطلق منافسات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل، الخميس المقبل، في غياب 20 نجما عن العرس العالمي الأبرز للساحرة المستديرة.

هذا الغياب يعود إما إلى الإصابات أو وجهة نظر المديرين الفنيين لمنتخبات هؤلاء النجوم.

ويغيب عن المونديال للإصابة بقطع في الرباط الصليبي كل من الكولومبي راداميل فالكاو، والحارس الإسباني فيكتور فالديز، والهولندي كيفين سترونمان، والإنجليزي ثيو والكوت.

كما يغيب الألماني ماركو ريوس لإصابته بتمزق في أربطة الكاحل الأيسر (المفصل الذي يصل القدم بالساق)، وهو ما يعاني منه أيضا الغاني جيري أكامينكو.

بينما أصيب الفرنسي فرانك ريبيري في الظهر، والبلجيكي كريستيان بنتيكي بتمزق في وتر أكيليس (يوجد في مؤخرة الساق، ويربط بين الساق والقدم).

وأصيب بكسر في الساق الإيطالي ريكاردو مونتوليفو، والمكسيكي لويس مونيس، بينما أصيب الكوستاريكي ألفارو سابوريو بشرخ في قدمه.

ويغيب عن المونديال أيضا الإسباني تياغو ألكانتارا لإصابته بتمزق في أربطة الركبة، والهولندي رافائيل فان دير فارت، والكرواتي نيكو كرانيكار جراء إصابة عضلية في الفخذ تعرض لها كلا اللاعبين.

بينما يغيب عن المونديال لوجهة نظر فنية كل من الفرنسي سمير نصري، والأرجنتيني كارلوس تيفيز، والإيطاليان جوسيبي روسي، وستيفان شعراوي، والبرازيلي ريكاردو كاكا، والإنجليزي أشلي كول.

وتقام منافسات كأس العالم في البرازيل بين يومي 12 يونيو/ حزيران الجاري و13 يوليو/ تموز المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث