جابو لـ”إرم”: الجزائر ستشرف العرب

جابو لـ”إرم”: الجزائر ستشرف العرب
المصدر: إرم - (خاص) من رابح العربي

أكد الدولي الجزائري عبد المؤمن جابو لاعب وسط النادي الإفريقي التونسي أن منتخب محاربي الصحراء قادر على التألق في مونديال البرازيل وبلوغ الدور الثاني، مضيفاً أن الخضر لن يسافروا إلى البرازيل من أجل السياحة وسيشرفوا العرب.

وقال جابو في تصريحات خاصة لـ”إرم”: “نملك منتخبا قادرا على قول كلمته في بلاد السامبا، ونسعى لتسجيل نتيجة إيجابية في نهائيات كأس العالم، لن نسافر إلى البرازيل من أجل السياحة بعدما أصبحنا مطالبين أكثر من أي وقت مضى بتشريف العرب”.

وبدا جابو مرتاحا للمردود الذي أظهر زملاؤه في المنتخب الجزائري في المباراتين الوديتين أمام أرمينيا ورومانيا على التوالي، مشدداً على أن منتخب الجزائر لا يخاف منتخب بلجيكا المرصع بالنجوم.

ونال صانع ألعاب الخضر لقب رجل اللقاء الودي بين المنتخب الجزائري ونظيره الروماني عن جدارة واستحقاق بعد أن لفت الأنظار وساهم بقسط كبير في فوز المحاربين على الرومان بهدفين لهدف بجنيف السويسرية.

وبخصوص المشاركة الأساسية في المونديال، أوضح النجم السابق لوفاق سطيف الجزائري أنه “لا يهم من يلعب أساسيا وإنما الذي يهم هو من يقدم الإضافة اللازمة للمنتخب الوطني”.

ويلعب المنتخب الجزائري ممثل العرب الوحيد في المونديال مباراته الأولى ضد بلجيكا في 17 يونيو والثانية أمام كوريا الجنوبية في 22 يونيو والثالثة أمام روسيا في 26 من الشهر نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث