بالاك: أوزيل مصدر قلق في منتخب ألمانيا

بالاك: أوزيل مصدر قلق في منتخب ألمانيا
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

عبر مايكل بالاك العميد السابق للمنتخب الألماني عن قلقه من تراجع مستوى نجم وسط المانشافت مسعود أوزيل بعد انتقاله للآرسنال، متمنياً أن يعود اللاعب لتقديم أدائه السابق حين كان لاعباً في ريال مدريد خلال نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

وقال بالاك اللاعب السابق لباير ليفركوزن وبايرن ميونخ وتشيلسي في حوار مع صحيفة “دايلي ستار”: “أوزيل أحد أفضل لاعبي المنتخب الألماني ويتوقع منه الجميع تقديم مستوى مميز وأتمنى أن يكون في أفضل حالاته في نهائيات كأس العالم”.

وأضاف العميد السابق لمنتخب ألمانيا: “قدم أوزيل لقاءات جيدة مع المنتخب وكان من نجوم التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال لكن مستواه تراجع منذ مغادرته لفريق ريال مدريد والانتقال لفريق آرسنال حيث لم يعد يلعب بثقة مع المنتخب كما تعودنا منه ذلك”.

وأكد بالاك أنه شاهد مسعود أوزيل في اللقاءات الأخيرة مع المنتخب ويشعر بالقلق من مستواه الحالي قائلاً: “لست مرعوباً من تراجع مستواه لكني قلق فقط حيث من الصعب التكهن بمستواه في المونديال لكني أتمنى أن أرى لاعباً مختلفاً عن ما شاهدته في اللقاءات الأخيرة”.

ولم يكن مسار مسعود أوزيل ناجحاً مع فريق آرسنال رغم تسجيله 7 أهداف وصنعه لـ 14 آخرين، حيث كان الأداء أفضل في النادي الملكي الذي احتج أنصاره كثيراً على بيعه لآرسنال مقابل 50 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث